إعلان

تأجيل محاكمة 3 طلاب متهمين بالتظاهر بجامعة الأزهر لـلأول من أكتوبر

03:44 م الخميس 08 سبتمبر 2016

المستشار صلاح محجوب وشريف فتحي وخالد حماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود السعيد:

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 3 طلاب متهمين بالتظاهر بجامعة الأزهر، لجلسة 1 أكتوبر المقبل.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين شريف فتحي، وخالد حماد، وسكرتارية عزت فاروق.

وأسندت النيابة لكن من عماد صلاح سعيد ومحمود محمد صبحي ومحمد ماهر رشاد، طلاب بجامعة الازهر، بالتظاهر والتجمهر بدون تصريح، واستعمال القوة في التعدي على قوات الشرطة وأفراد أمن شركة "فالكون"، والإتلاف العمدي للممتلكات العامة والخاصة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 6751 لسنة 2014، بقيام المتهمين وآخرين في أكتوبر 2014، بالتجمهر أمام جامعة الأزهر بمدينة نصر، وحملوا الألعاب النارية والحجارة في الهجوم على قوات الشرطة، بحسب أمر الإحالة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة اعتدوا على موظفين عموميين وأفراد الأمن بشركة "فالكون" أثناء تأدية عملهم، وسرقة المنقولات والأموال الخاصة بالمجني عليه "رمضان هلال أحمد"، و"عبده محمد عبد المنعم"، فردي أمن عن طريق التعدي بالضرب عليهم.

وقال الشاهد أحمد عادل عبد العظيم، نقيب قسم شرطة مدينة نصر ثان، إنه تواجد بوقت الحادث كمسؤول عن قوة التأمين وشاهد المتهمين خلال تنظيمهم التظاهرة والتعدي على أفراد الأمن، وتكسيرهم سيارة الدكتور "سماء صالح"، خلال ممارسة أعمالها بجامعة الأزهر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان