إعلان

بلاغ للرقابة الإدارية يتهم "حارس قضائي" بالاستيلاء على ١٧ ألف جنيه

02:41 م الخميس 08 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمود السعيد:
قدم المحامي عمر مكرم، دفاع عدد من المتضررين بقضية اتهام حارس قضائي لإدارة قرية سياحية بتقاضي رشاوي مالية منهم، ببلاغ للرقابة الإدارية لحفظ حقوق مالكي الشاليهات.

وجاء في البلاغ بتاريخ 4 سبتمبر 2016، أن الحارس القضائي "و. س" تواصل مع عدد من الضحايا منهم: الدكتور عاطف عقل، وسحر بهجت سالم، وعبير فودة، ومحمد عبد المنعم، وطلب منهم مبالغ مالية مقابل تسلم شاليها بالساحل الشمالي متعاقدين عليها.

وأضاف البلاغ أن الحارس القضائي المعين من قبل محكمة جنوب القاهرة، حصل من الدكتور "عاطف عقل" على مبلغ 17 ألف جنيه بدون إيصال استلام، بالإضافة لإيصال أمانة بقيمة 9 آلاف جنيه، ادعى أنها باقي اتعابه لتسليمه الشاليه.

بينما قام بإمضاء عدد من الأوراق لا تعرف ما أهميتها للضحية "عبير فودة" فيما وجه عدد من الإنذارات، لإجباره على القدوم واستلام الشاليه.
وطلب مكرم في بلاغه بحفظ حقوق موكليه في الأموال المسددة لصالح الحارس القضائي، وكذلك الأوراق الموقعة منهم، وضم البلاغ لقضية الرشوة الأساسية.

وكانت نيابة شمال القاهرة الكلية، قررت في وقت سابق بتجديد حبس الحارس القضائي 15 يوما على ذمة التحقيقات، في تقاضيه رشوة 15 ألف جنيه من متعاقدين على شاليهات بقرية يديرها بالساحل الشمالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان