إعلان

الأحوال المدنية تفتتح 8 سجلات مدنية جديدة بـالمحافظات

11:14 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2016

جانب من الجولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

يفتتح اللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد الوزير لقطاع الأحوال المدنية، اليوم الأربعاء، عدة سجلات مدنية جديدة وأخرى تم تطويرها بمحافظات الإسكندرية والدقهلية والقليوبية والشرقية يأتي ذلك في إطار تعليمات من اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية لتسهيل كافة سبل الخدمات على المواطن .

وكان القطاع شهد على مدار الشهور الأخيرة تطورا متلاحقا وفى توقيتات زمنية قياسية وكان أبرزها تشغيل خدمة الكول سنتر لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين من خلال أرقام مختصرة وأرضية وتوصيلها للمواطنين حتى منازلهم بالبريد السريع .

وأيضا مركز استخراج الاوراق الثبوتية من شهادات ميلاد وغيرها بـ 6 لغات اجنبية.

كما تم افتتاح مركز استخراج الأوراق الثبوتية من شهادات ميلاد وغيرها بستة لغات أجنبية وتطوير ورفع مستوى 98 سجلا من فرعى إلى رئيسي يصدر جميع الوثائق وبطاقات الرقم القومي للمواطنين.

وإضافة 122 موقعا لإصدار القيود العائلية خلاف التي كانت تعمل وعددها 85 فقط على مستوى الجمهورية ليصبح إجمالي المواقع 207 مواقع، مما أدى إلى تخفيف العبء على الطلبة المتقدمين للكليات العسكرية، كما تم افتتاح 4 مراكز جديدة لإنتاج بطاقات الرقم القومي ليرتفع العدد إلى 14 مركزا.

ويذكر أن تم افتتاح 47 سجل على مدار 8 شهور سابقة ابرزهم الشرابية والسيدة زينب ودار السلام والجمالية ومنطقة الساحل بالقاهرة ومنطقة الاربعين بالسويس، وبذلك يكون الإجمالي 55 سجل .
جانب من الجولة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان