إعلان

القبض على أشهر قوادة بالمهندسين

03:22 م الأحد 04 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران :
ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على أكبر قوادة تقدم الفتيات للزواج من الخليجين على طريقة زواج المتعة مقابل الحصول على 5 ألاف جنيه في اليوم.

وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد قيام "منى. أ" ، مسجلة أداب ، بالاستعانة بسائق في ادارة شبكة لتزويج الفتيات باليوم مقابل 1000 جنيه للفتاة وتحصل هي على 5 الاف جنيه .

على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين أسامة عايش ووليد رشدي نائبي المدير لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلي والعقيد أحمد حشاد المفتش بالإدارة والعميد بهاء حسين والمقدم عمرو مطر والمقدم سيد عبدالغفار والمقدم شريف هلال من مراقبة نشاط المتهمة والقى القبض عليها وبصحبتها كلا من شمس ب ،أرملة وتنتمى لمحافظة الاسكندرية ،وسبق اتهامها في قضايا مخدرات ومقيمة بالبساتين ونوورا أ ح ،مسجلة فى قضية اداب بأحد الكافيهات الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.
وبمناقشتها اعترفت انها اتفقت مع احد الخليجيين على تزويجه من احد الفتاتين مقابل الحصول على 50 الف جنيه ، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان