إعلان

الحبس عام لمدير شركة اقتحم كمين مصر القديمة بحالة "سكر"

11:33 ص السبت 03 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

قضت محكمة جنح مصر القديمة، المنعقدة بزينهم، بالحبس عام لصاحب شركة وكفالة 2000 جنيه لاقتحامه كمين شرطة بمصر القديمة، ما تسبب في إصابطة ضابطين و4 أفراد من قوة الكمين.

وكانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، قررت حبس مدير شركة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه باقتحام كمين بمصر القديمة وإصابه أفراده، والقيادة في حالة "سكر"، وإحالته للمحاكمة العاجلة.

وكانت النيابة تسلمت تحريات الأمن العام، التي أثبتت صحة الواقعة، واستمعت لعدد من أفراد الواقعة على سبيل الاستدلال الذين اكدوا اقتحام المتهم للكمين وتكسيره الحواجز الحديدة.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني، بأنه أثناء قيام قوة الارتكاز الأمني بميدان أثر النبي بدائرة قسم مصر القديمة، بملاحظة الحالة الأمنية بالمكان، فوجئوا بقدوم ملاكي سيارة قيادة "محمد. ي"، 40 سنة، مدير شركة، ومقيم بدائرة قسم القاهرة الجديدة ثان، وتفوح من فمه رائحة مادة كحولية، بسرعة كبيرة مصطدماً بسيارة أخرى قيادة "عبدالعال .م"، 55 سنة، موظف وبصحبته إثنين آخرين، والذي تصادف وقوفه بالكمين.

أدى إلى اصطدامها بسيارة الشرطة المعينة بالارتكاز الأمني والتي كان يستقلها كل من نقيب محمد محمد عبد المعبود، ورقيب شرطة محمد محمود عبدالعال، ورقيب شرطة خالد مصباح.

وقد أسفر ذلك عن إصابة الجميع بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية قبل قائد السيارة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان