إعلان

اعترافات الشيخ المغربي التيجاني: "بقدم النصح لجلب الحبيب دون مقابل وأنا مش دجال"

04:31 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أجرت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار علي محجوب، تحقيقات موسعة مع الشيخ "التيجاني المغربي" الذي ألقي القبض عليه بتهمة الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين .

وكشفت التحقيقات أن مباحث الآداب رصدت قيام المتهم بالإعلان عن نشاطه على قنوات فضائية شهيرة، ويتلقى اتصالات هاتفية من عملائه لعمل جلسات علاج لهم.

فأصدرت النيابة اذنًا بضبطه واحضاره، وأشارت التحقيقات أن مباحث الآداب أعدت كمينًا للمتهم؛ حيث اتفقت مع سيدة على الاتصال به، وايهامه برغبتها في العلاج فاتفق معها على موعد جلسة، وتم القاء القبض عليه .

وعثر بمنزله علي "سي دي " يحتوي مضمونه علي الاعلانات التي تذاع بالفضائيات، بالإضافة إلى كتابين عن السحر والدجل ومبلغ 600 دولار .
وأنكر المتهم أمام النيابة تلقيه عملاء بمنزله، مؤكدًا أنه يقوم بتقديم النصائح لهم عبر الهاتف، واحيانًا لا يتلقى منهم مبالغ مالية، كما اعترف أنه يعلن عن نشاطه عبر القنوات مقابل ألف جنيه، فوجهت له النيابة تهمة النصب .

كانت وردت معلومات لمباحث الأداب تفيد قيام دجال يدعى عبد الاله . م الشهير بـ" الشيخ أحمد التيجانى المغربى"، يقوم بنشر إعلانات على بعض وسائل الإعلام يدعى فيها قدرته على " جلب الحبيب ورد واسترجاع الحبيب والزواج والمحبة والمودة بين المتخاصمين وعلاج السحر وفك الربط وجلب قلوب وعقول الناس اليك وجلب الحظ والقبول أرجاع المطلقة و رد الغائب و زواج العانس " على خلاف الحقيقة .

وأسفرت التحريات عن صحة المعلومات وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية وتقنينها، تحركت مأمورية من رجال إدارة مباحث الآداب، تم ضبط المتهم داخل شقته بمنطقة فيصل ببولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته كتب عن السحر والشعوذة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بقرارها المتقدم بحبسه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان