إعلان

التفاصيل الكاملة لاتهام "حارس قضائي" بتقاضي رشوة من مالكي شاليهات الساحل الشمالي

11:51 ص الجمعة 02 سبتمبر 2016

رشوة مالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

تواصل نيابة شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد هاني مدير النيابة، تحقيقاتها حول اتهام حارس قضائي معين من قبل محكمة جنوب القاهرة لإدارة قرية سياحية بتقاضي رشوة مالية لتسهيل حصول العملاء على شاليهات متعاقدين عليها.

وتقول التحقيقات بأشراف رئيس النيابة المستشار أحمد عزت، إن القضية بدأت بخلاف ين شركاء بإحدى القرى السياحية بمرسى مطروح، وبلجؤهم للقضاء، تم تعيين "و.س" حارس قضائي لإدارة القرية ومهمته تسليم العملاء الشاليهات المتعاقد عليها.

وكشفت التحقيقات، عن قيام المتهم بممارسة ابتزاز لملاك الشاليهات ورفضه تسليم أي وحدة سكنية بدون الحصول على نسبة 10% من مبلغ التعاقد وقيمته 15 ألف جنيه، مقابل تسهيل إجراءات التسليم للملاك.

وأنكر المتهم خلال التحقيق معه ارتكابه الواقعة، مؤكدا انه حصل على الـ 15 ألف جنيه كأتعاب وحقه في تسليم الشاليهات للعملاء وليست رشوة، وواجهت النيابة المتهم بالتسجيلات واللقاءات الصوتية التي تثبت إدانته، وتورطه في الحصول على رشوة مالية.

وقال مجري التحريات، عضو الرقابة الإدارية، إنه بعد فحص أحد البلاغات من الملاك تم التنسيق مع أحدهم وبضبط المتهم، ثبت أنه كان يقوم بالحصول على أموالهم مقابل تسهيل استلام الشاليهات في مدة قصيرة.

وحددت النيابة بإشراف المحامي العام الأول، المستشار محمد عبد الشافي، جلسة السبت المقبل، لعرض المتهم على خبراء الإذاعة والتفلزيون لمطابقة بصمة صوته مع ما جاء بالتسجيلات، وقررت تجديد حبس المتهم "و.س" 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقي رشوة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان