إعلان

القصة الكاملة لواقعة حرق سائق لزوجته وابنه.. "طلبا منه مصروفات العيد والدراسة"

01:55 م الجمعة 16 سبتمبر 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

أشعل سائق النيران بشقته وبداخلها زوجته ونجله بمنطقة أرض نوبار بمدينة شبرا الخيمة بالقليوبية، وذلك بعد إغراق الشقة بالبنزين وحرقهما بسبب الخلافات الأسرية ومصروفات العيد والدراسة.

بدأت الواقعة بتلقي مدير المباحث الجنائية، اللواء أشرف عبد القادر، بلاغًا باندلاع حريق في شقة بمنطقة أرض نوبار بشبرا الخيمة وأنباء عن وجود ربة منزل ونجلها داخل الشقة، فكلف على الفور المقدم أحمد فاروق، رئيس المباحث، وبصحبته قوة أمنية وعدد من رجال الحماية المدنية للانتقال لمكان الحادث والتعامل مع الواقعة.

عقب تمكن رجال الدفاع المدني من السيطرة على النيران ومنع امتدادها لباقي أجزاء الشقة، ومن ثم تمكنوا من انتشال سيدة تبلغ من العمر 47 سنة، موظفة، وابنها 21 سنة، حيث تبين إصابتهما بحروق متفرقة بالجسد فتم على الفور نقلهما للمستشفى المُختصة لسرعة تلقيهم للعلاج.

استقرت الأحوال واستعادت المجني عليها وعيها فأجابت على بعض تساؤلات رجال البحث الجنائي عن تفاصيل الحادث زعن سبب اشتعال النيران التي كادت أت تلتهمها وبصحبتها نجلها، بدأت حديثها قائلة في صوت مُتألم: زوجي يعمل سائقًا، يبلغ من العمر 50 سنة، مُضيفة بأن زوجها قام بفعلته بسبب الخلافات الأسرية ومصروفات العيد والدراسة.

وأشارت الزوجة، إلى أنه في يوم وقوع الحادث كانت تجلس بمنزل الزوجية ونجلها يتابع الأخبار عبر قنوات التلفاز التي كاد يراقبه وعيناه مُمتلئة بالرعب والفزع، ولم يكن يدري ما ينتظره وهو ووالدته على أيدي والده.. تابعت الزوجة قائلة بأنها فوجئت بزوجها يدلف للشقة دون أن يلقي عليهم التحية وفي يديه عبوة لا ترى محتواها، دلف لغرف الشقة واحدة تلو الأخرى يوزع على محتوياتها مادة البنزين وبعد انتهائه من ذلك توجه مُسرعًا لزوجته ونجله وأغرقهم بالوقود ودون استئذان أشعل بهما النيران وتركهما وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة المباحث من مُطاردة المتهم بعدة أماكن اعتاد التواجد بها وتمكنوا من القبض عليه، وقالت التحقيقات بأنه بمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بسبب الخلافات الأسرية والمالية المُتكررة.

تحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمُباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان