إعلان

استنفار أمني بالجيزة لتأمين صلاة العيد.. و"العراقي" يشدد على يقظة القوات

12:10 ص الإثنين 12 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، حالة من الاستنفار الأمني، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى؛ لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك.

واعتمد اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، خطة تأمين الاحتفالات، حيث تركزت على تأمين الساحات المخصصة لصلاة العيد - التي اعتمدتها المحافظة - خاصة ميدان مصطفى محمود ومحيط مسجد الاستقامة بميدان الجيزة، والانتشار الأمني المكثف بمختلف شوارع وميادين المحافظة.

وشدد مدير الأمن على ضرورة التعامل الفوري والحازم مع أية محاولات لإفساد فرحة المصريين بالعيد، مع ضرورة توسيع دائرة الاشتباه؛ للتصدي لأي أعمال إرهابية محتملة.

وقرر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، الدفع بقوات الانتشار السريع في عدد من الكمائن الثابتة والمتحركة؛ لسرعة التدخل حال حدوث أي أعمال طارئة أو عنف، وذلك من خلال غرفة عمليات مرتبطة بشرطة النجدة وديوان عام المحافظة.

ووجه "العراقي" بانتشار عناصر الشرطة النسائية - ضابطات مكافحة العنف ضد المرأة - بالحدائق والمتنزهات العامة (حديقة الحيوان - أهرامات الجيزة - حديقة الأورمان)؛ لمنع حالات التحرش أو أية محالات لمضايقة الفتيات.

وطالب مدير أمن الجيزة، بضرورة تواجد القيادات بالشارع بين مرؤوسيهم، والتعامل السريع مع التطورات التي تستقبلها غرفة العمليات بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

كما شدد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة على تكثيف التواجد الأمني بمحيط المجازر - بالمنيب وكرداسة - لاستقبال أضاحي المواطنين لذبحها بالمجان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان