إعلان

مصدر أمني يكشف مفاجآت في واقعة اغتصاب طفلة على يد زوج والدتها بالوراق

09:04 م الخميس 01 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة ومفاجآت في واقعة اتهام عجوز باغتصاب ابنة زوجته -طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات-.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، إنه تبين عدم صحة البلاغ، وأن مقدمة البلاغ اختلقت رواية لا أساس لها من الصحة.

وأضاف المصدر، أنه تبين بالكشف على الطفلة وإعادة استجواب الأم، أن لديها رغبة شديدة في الطلاق من زوجها البالغ من العمر 71 عامًا؛ إثر تعدد الخلافات الزوجية بينهما.

وأشار المصدر، إلى أن صاحبة الـ28 عامًا تقدمت بعدة بلاغات إلى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم الوراق - في وقت سابق - تؤكد رغبتها في الطلاق، من بينها اتهامات لزوجها بهتك عرض ابنتها.

وأوضح المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أنه بتطوير مناقشتها، أكدت رغبتها في الانفصال عن الزوج، لكنه رفض إعطائها مبلغ من المال، ما دفعها لاختلاق واقعة اغتصاب طفلتها.

ولفت المصدر، إلى أن الزوجة حضرت إلى ديوان القسم، محاولة "تلفيق" أي اتهام للعجوز، مبدية رغبتها في الحصول على أثاث المنزل وبعض المنقولات.

وبحسب المصدر، تم إخلاء سبيل الزوج بعدما أثبتت تحريات المباحث بقيادة الرائد هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، عدم صحة الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان