إعلان

دعوى قضائية تطالب ببطلان تغريم قنوات الحياة 50 مليون جنيه لصالح "سوني بيكتشرز"

02:26 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

تغريم قنوات الحياة 50 مليون جنيه لصالح سوني بيكتشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

تقدمت منى السيد البدوي بدعوى أمام محكمة استئناف الاقتصادية، بدعوى تطالب فيها ببطلان الحكم الصادر من محكمة أول درجة، والقاضي بتغريم شركة "سيجما للإعلان" –مجموعة قنوات الحياة"- 50 مليون جنيه لصالح شركة "سوني بيكتشرز".

وقالت البدوي في دعواها، إن الحكم الصادر ضدها رقم 221 لسنة 7ق من المحكمة الاقتصادية، استند إلى عقدي تسوية مالية منسوب صدورها لها، اعتبارا بأنها رئيس مجلس إدارة شركة "سيجما" وممهور بتوقيع مزور عليها.

وأضافت البدوي أنها ليست سوى ابنه "السيد البدوي" مالك شركة سيجما، وليس لها أي صفة في تمثيل الشركة أو التوقيع نيابة عنها في أي تعاقدات، مشيرة إلى أنها طعنت بالتزوير على العقدين بالدعوى الأولى، لكن المحكمة التفتت عن الطلب وعولت عليه في قضائها، مما يحق لها رد وبطلان العقدين المنسوبين لها.

واستندت البدوي إلى أنها لا تشغل أي منصب بشركة "سيجما" والتي نسب لها العقدين رئاسة مجلس الإدارة على خلاف الحقيقة، حيث أن مالكها هو والدها "السيد البدوي محمد شحاتة"، وكذلك تزوير التوقيع المنسوب لها في العقدين مع شركة "سوني بيكتشرز" للإنتاج الفني.

وكذلك عدم وجود توقيعها على عقد التسوية بتاريخ 20 فبراير 2014، إلا على الصفحة الأخيرة للعقد والرمز لها بباقي الصفحات بالأحرف الأولى من اسمها بالإنجليزية مزورا عليها.

ودفعت البدوي في دعواه باختلاف التوقيع المنسوب لها في العقد المؤرخ في 11 فبراير 2013، والوارد باللغة الإنجليزية، في حين ورد في العقد الآخر باللغة العربية وهما مزورين عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان