إعلان

المشدد من10 لـ 15 سنة على المتهمين بتزوير 2 مليون دولار بمدينة نصر

01:12 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المست

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
قضت الدائرة التاسعة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 15 عاما على المتهم "جمال مصطفى"، والسجن 10 سنوات لخمسة متهمين آخرين لتورطهم في تزوير مبلغ مالي قدره 2 مليون دولار بمدينة نصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين شريف فتحي، وخالد حماد.

وكشفت تحقيقات نيابة الأموال العامة مع المتهم السادس "رامز كامل" عن حصوله على المبلغ المزور من المتهم الخامس "سمير محمد صقر"، خلال صفقة تجارية تمت بينهما، ومع استدعاء المتهم الخامس، اعترف أنه حصل على مبلغ مالي من المتهم الرابع، الذي اعترف بحصوله على المبلغ من المتهمين محمد رزق وأحمد عادل.

واعترف المتهمين بحصولهما على مبلغ 2 مليون جنيه التي أثبت الطب الشرعي تزويرهما من المتهم الرئيسي "جمال مصطفى" خلال قيامهم بعملية تحويل للعملة الأجنبية بينهم.
وضمت قائمة المتهمين في القضية رقم 1847 لسنة 2015، كل من: "جمال.م"، و"محمد.ر"، و"أحمد.ع"، و"عمرو.ع"، و"سمير.م"، و"رامز.ك".

كانت الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على المتهمين بعد تلقي بلاغ من أحد المواطنين يتهم "جمال.م"، بالنصب عليه بعدما أقرضه مبلغ 70 ألف جنيه، وعند محاولته إبداعها أحد البنوك، اكتشف أنها مزورة، وقام بالاتفاق مع مباحث قسم شرطة مدينة نصر للإيقاع بالمتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان