إعلان

حبس مجند 4أيام بتهمة سرقة ربع مليون من الحماية المدنية بالقاهرة

01:37 م الأربعاء 31 أغسطس 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

أمرت نيابة الموسكي، اليوم الأربعاء، بحبس مجند 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بسرقة ربع مليون جنيه من إدارة الحماية المدينة بالقاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض سرقة مبالغ مالية من خزينة الدفاع المدني وضبط الجاني والمبلغ المسروق.

جاء ذلك في إطار خطة اللواء خالد عبد العال - مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا وتنفيذا للشق الخاص بمتابعة جهود ضبط ذيول التشكيلات العصابية بالعاصمة.

كان تبلغ لقسم شرطة الموسكي من رقيب شرطة محمد أبو اليزيد محمد السيد - 36 عامًا، من قوة الإدارة العامة للحماية المدنية باكتشافه كسر باب مكتب قسم الشئون الإدارية والمالية وسرقة حقيبة جلدية بداخلها مبلغ مالي قدره ٢٥٣ ألفا و٢٨٢ جنيها والخاص بمرتبات الأفراد والمجندين بالإدارة من داخل الدولاب الخاص به، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وعلى الفور، وجه مدير أمن القاهرة بسرعة ضبط الجناة وتم تشكيل فريق بحث مكبر برئاسة اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وتبين بعد الفحص كسر باب المكتب مع وجود آثار ضغط بـ"الكالون" الخاص بالدولاب وعثر أعلى برج الخدمة بالإدارة على ( قفاز، عتله حديدية، أزميل ومنشار حديدي).

وأسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة هو المدعو "بدر ر. ي. أ." 21 سنة، مجند سائق بالإدارة العامة للحماية المدنية ومقيم بالبحيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان