إعلان

ابن عم قتيل المعادي في التحقيقات: "أمين الشرطة كان عاوزه في مأمورية خاصة"

01:57 م الإثنين 29 أغسطس 2016

قتيل المعادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

استمعت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الإثنين، لأقوال أحمد عبد الله، سائق، ابن عم سائق صقر قريش، الذي قتل على يد أمين شرطة.

وقال أحمد في التحقيقات، عن المجني عليه "جمال.ن" سائق أجرة، وفؤجئ بأحد أمناء الشرطة داخل الموقف يطلب منه الخروج في مأمورية خاصة، لكنه رفض مما تسبب في مشادة كلامية.

وأضاف السائق أن أمين الشرطة قام بسب المجني عليه، فرد عليه الأول، فأخرج سلاحه الميري وأطلق عليه عيار ناري، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وأمرت النيابة بتشريح ودفن جثة السائق، كما أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء عدد من شهود العيان للاستماع لأقوالهم على سبيل الاستدلال في التحقيقات.

صرح مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغاً بحدوث مشاجرة ليلة أمس بطريق الأوتوستراد أسفل الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة البساتين، بين كل من "جمال.ن"، سائق، قائد السيارة د . ر . ط 832 وقائد إحدى السيارات الأجرة، "لاذ بالفرار" وذلك للخلاف على أولوية المرور.

أضاف البيان، أنه تدخل على إثر المشاجرة أحد أمناء الشرطة من قوة قسم شرطة البساتين والمعين خدمة ملاحظة الحالة بالمنطقة لفض المشاجرة عقب استغاثة طرفي المشاجرة به حيث قام بإطلاق عيار ناري تحذيري في الهواء من الطبنجة عهدته، أسفرت عن إصابة قائد السيارة الأولى بطريق الخطأ وأودت بحياته .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعرض الأمين المذكور على النيابة العامة لإجراء تحقيقاتها حول الواقعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان