إعلان

أمن الإسكندرية: 6 متهمين وراء مقتل تاجر بسبب الثأر والقبض على أحدهم

12:52 م الإثنين 29 أغسطس 2016

قتل تاجر بسبب الثأر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من كشف غموض مقتل تاجر مواشي، بعد العثور على جثته بالطريق العام في منطقة العامرية، غربي المحافظة، حيث تبين أن 6 متهمين وراء ارتكاب الحادث بسبب الثأر.

تعود الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطار بالعثور على جثة المدعو "حسن. م .ج "، تاجر مواشى بمحافظة البحيرة ملقى على الأرض بمدخل قرى بنجر السكر دائرة قسم شرطة ثان العامرية مصاب بجروح طعنية متعددة بالرقبة والصدر والظهر.

وبسؤال والد المجني عليه " م. ج. س"، تاجر مواشى، إتهم المدعو "سالم. ص. م" وآخرين بالتعدي على نجله المذكور بالضرب بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم محدثين إصابته التي أودت بحياته لوجود خصومه ثأرية بينهم منذ عام 2013، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين مرتكبي الواقعة.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث القسم بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية وإدارة البحث الجنائي بأمن البحيرة، من ضبط أحد المتهمين المدعو " فرج. ز. ج"، 24 عاما، مزارع. 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع خمسة آخرين ثأراً لأخيه المدعو "خميس. ز. ج" الذى قُتل قبل ثلاثة أعوام على يد والد المجني عليه ونجله المدعو "سامح. م. ج".

تم تحرير المحضر اللازم و العرض على النيابة، وجارى العمل على ضبط باقي المتهمين والأدوات المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان