إعلان

الأمن يداهم "بؤر الصحراوي".. و"الوطني" يستجوب المشتبه فيهم بحادث "جمعة"

07:23 م الأحد 28 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

داهم رجال الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، بؤرًا إجرامية بطريق الواحات والطريق الصحراوي؛ لمطاردة المتهمين بمحاولة اغتيال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، بالقرب من محل سكنه بمنطقة غرب سوميد بأكتوبر.

وأسفرت الحملة التي قادها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن ضبط 33 متهمًا مطلوب ضبطهم على ذمة قضايا حيازة سلاح بدون ترخيص، وإتجار في المواد المخدرة، وحوادث سرقة بالإكراه.

في سياق متصل، واصل فريق من الأمن الوطني، استجواب المتهمين الذين تم ضبطهم مؤخرًا، ويتشه في تكوينهم خلية إرهابية، نفذت محاولة اغتيال "جمعة".

يُشار إلى رجال الأمن الوطني بالتنسيق مع رجال الأمن المركزي، قاموا بمداهمة محل منظفات بالوراق، فجر الخميس الماضي، أرشد عنه أحد المتورطين في محاولة اغتيال مفتي الجمهورية السابق، منذ 3 أسابيع بأكتوبر.

وكشفت مصادر أمنية مطلعة، أن أحد المتهمين بالتورط في محاولة اغتيال "جمعة" وإطلاق النار على سيارة شرطة أعلى محور 26 يوليو، أرشد عن مخزن يستخدمه في تصنيع المواد المتفجرة.

وأوضحت المصادر - التي رفضت الإفصاح عن هويتها - أن قوات الأمن توجهت فجرًا إلى محل منظفات بمنطقة بني محمد بجزيرة الوراق، حيث عُثر على سلاح آلي بدبشك منطوي، ونحو 100 طلقة آلية.

وأشارت المصادر، إلى أنه عُثر - أيضًا - على جوال نترات بوتاسيوم و200 جرام بارود، وأسلاك ودوائر كهربائية، وكمية من ماء النار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان