إعلان

القبض على "عراقي الجنسية" كون عصابة لسرقة المواطنين بالمقطم

02:07 م السبت 27 أغسطس 2016

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

ألقى رجال مباحث المقطم القبض على "عراقي الجنسية"، كون تشكيلا عصابياً لسرقة المواطنين عن طريق استخدام خاصية تتبع سياراتهم وفتحها بمفاتيح مصنعة وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة المقطم من مواطن يدعى "حشمت.ع" 32 سنة تاجر ومقيم شبرا الخيمة، بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ 90 ألف جنيه من بنك مصر فرع ميدان النافورة الكائن بدائرة القسم استقل سيارته وتوجه للمحل حيث ترك السيارة وبداخلها المبلغ المالي، وعقب الانتهاء من عمله استقل السيارة وتوجه لمسكنه وأثناء ذلك اكتشف سرقة المبلغ المالي المشار إليه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بالانتقال والفحص وإجراء التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "حامد.م" سن 46 "عراقي الجنسية" ومقيم 20بدائرة القسم، و"أحمد.خ" " عراقي الجنسة " ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينه نصر أول.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الأول وعثر بمسكنه على مبلغ مالي 20 ألف جنيه، عدد 4 مفاتيح سيارات "مصطنعة".

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بأسلوب "التتبع " باستخدام سيارة "مستأجرة" حيث تمكنا من الاستيلاء على المبلغ المالي باستخدام "المفتاح المصطنع" ولاذا بالفرار.

وأضاف بأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات الحادث فتم بإرشاده ضبط السيارة المستخدمة في الحادث

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان