إعلان

مباحث طلخا تكشف سر العثور على جثة ملقاة بأحد المصارف

10:00 ص الأحد 21 أغسطس 2016

أحد المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

ألقت مباحث مركز طلخا بمحافظة الدقهلية القبض على من يشتبه في ارتكابهما واقعة قتل سائق وإلقاء جثته داخل مصرف، بعد العثور علية فى حالة تعفن ومكبل اليدين بقرية ميت زنقر.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز طلخا من أهالى قرية ميت زنفر بالعثور على جثة مقتولة وملقاة بالمصرف وفى حالة تعفن.

إنتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة، رئيس مباحث مركز طلخا، ومعاونية النقيبين كريم عبدالرازق ومعتز سيد كشك وبالبحث تبين ان الجثة لشخص يدعى إبراهيم فرج الششتاوي، 38سنة، سائق وحضر شقيقاه إلى مركز الشرطة وتعرفا على جثمانة وبسؤالها أكد أن شقيقهما جمع مبلغ مالى من أجل شراء سيارة للعمل عليها وخرج وأختفى فجاة.

14101860_10154491416998556_502810492_n

بالبحث وبتقنين الإجراءات توصلت تحريات المباحث إلى أن من يشتبه في ارتكابهما جريمة القتل هم: البدوي ح. إ.، 32 سنة، سائق والشهابي ز. ع. 33 سنة بائع متجول وسبق اتهامه في قضية مخدرات ويقيمان في قرية ميت الكرما.

واكدت تحريات المباحث أن المشتبه فيه الاول كان يمر بضائقة مالية وتربطة علاقة صداقة بالقتيل ولعلمه بحيازتة مبلغ مالي كان يرغب فى شراء سيارة للعمل عليها عقد العزم على التحلص منه والإستيلاء على المبلغ المالى، حيث أوهمه بأنه على صالة بأحد الاشخاص الذي يرغب في بيع سيارته، والتقاه في مسكنه بميت الكرما وإستعان بالمتهم الثانى لتوثيق الجثة ونقلها للتخلص منها .

تم القاء القبض على المشتبه فيهما وأقرا، بحسب محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة حيث اعتدى الأول على القتيل بشومة داخل مسكنة واستولى منة على المبلغ المالى وهو عبارة عن 40 ألف جنية وهاتف محمول وتم نقل الجثة بمعاونة المشتبه فيه الثاني عن طريق السيارة رقم د ق ر 5276 أجرة، ملك عم الاول دون علمة والقوا بها في المصرف.

تم ضبط 33 ألف و700 جنيه من المبلغ المسروق، وأقر المشتبه فيه الأول بإنفاق باقي المبلغ على قضاء احتياجاتة وسداد ديونه.

تم تحرير المحضر رقم 64 أحوال مركز شرطة طلخا والتحفظ على السيارة المبلغ المالي تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان