إعلان

بالصور.. الأمن يحدد مكان اختباء "نصاب العاصمة"

07:15 م السبت 20 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

أمرت نيابة شرق بورسعيد، اليوم السبت، بضبط وإحضار أشرف شرف، أخطر نصاب في القاهرة، بعد صدور أحكام قضائية ضده، واحترافه النصب على عملائه.

أكدت تحريات مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء عبد العزيز خضر، مدير مباحث العاصمة، والعميد محمد فتحي، مدير عمليات الإدارة العامة للمباحث، والإدارة العامة لمباحث بورسعيد برئاسة العميد إبراهيم الديب، ورئيس مباحث المديرية العميد سعيد شكري، ورئيس مباحث الأموال العامة العميد حسام عبد الحميد، أن المتهم له عدة أنشطة وهمية، حيث يتردد على مناطق بالقاهرة، وله محل إقامة بمنطقة عين شمس، وآخر ببورسعيد، ومنطقة العجمي بالإسكندرية.

كما احترف المتهم النصب على عملائه، وإيهامهم بأنه صاحب شركات استيراد وتصدير على غير الحقيقة، وتزوير مستندات، وتكثف أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، والإسكندرية تحت إشراف اللواء عادل التونسي، جهودها للقبض على النصاب الهارب من 13 حكمًا قضائيًا على خلفية اتهامه بالنصب والتزوير، وتحرير شيكات بدون رصيد، وخيانة أمانة.

واتهم رجل أعمال يحمل الجنسية الليبية صاحب شركة شحن وتصدير يدعى "عبد السلام. ا"، المطلوب ضبطه وإحضاره، أنه احترف النصب على الأجانب غير المتواجدين في مصر حتى يتمكن من الهروب بسهولة.

تفاصيل القضية بدأت من خلال وسيط عرض عليه صفقة مزاد في ميناء بورسعيد؛ لتصدير كميات كبيرة من السجائر إلى ليبيا، وتوقيع الصفقة بعقود مزورة وشركة وهمية، ونصت بنود العقد على الطرف الأول، دفع جزء من المبلغ 30 % وتحويلهم إلى حسابه في البنك الأهلي القطري، وتقدر بـ 30 ألف جنيه.

وتقدم المجني عليه ببلاغ إلى مديرية أمن بورسعيد والأموال العامة ووزارة الداخلية وقسم النزهة وعين شمس والعجمي؛ لقيامه بالتردد والهروب إلى تلك المناطق.

ونجحت أجهزة البحث بالقاهرة بقيادة اللواء عبدالعزيز خضر مدير مباحث المديرية في تحديد أحد الأماكن التي يتردد عليها، وجاري العمل على ضبطه وإحضاره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان