إعلان

ننشر خطة الداخلية لتأمين تدريبات النادي الأهلي

06:33 م الجمعة 19 أغسطس 2016

وزارة الداخلية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

انتظمت الخدمات الأمنية المكلفة بحماية مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمدينة نصر، اليوم الجمعة.

وتم فرض كردون أمني بمحيط النادي، ونشر دوريات أمنية ثابتة ومتحركة، والدفع بعناصر الشرطة السرية وسط جماهير وروابط "ألتراس أهلاوي".

وأوضح مصدر أمني، أن قيادات أمنية رفيعة المستوى عقدت جلسات للضغط على قيادات رابطة الألتراس منتصف ليلة أمس الخميس، وطالبتهم بضبط النفس وعدم إحداث أي أعمال شغب، وضغطت عليهم بمنع حضور الجماهير لأية أنشطة رياضية.

وأشار المصدر - في تصريحات لمصراوي - إن القيادات الأمنية شددوا على ضرورة تحلي جماهير النادي الأهلي بالروح الرياضية، وعدم الضغط على مؤسسات الدولة نظرًا للمرحلة الحرجة التي تمر بها اللاد.

وتعهد اثنان من قيادات رابطة الألتراس بضبط النفس والتحلي بالروح الرياضية في التشجيع، وطالبا الأمن بالإفراج عن جميع زملائهم المقبوض عليهم، وهو ما تم تنفيذه.

من جهته، تابع اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، انتظام الخدمات الأمنية بمحيط تدريبات الأحمر، تحت إشراف اللواء عبد العزيز خضر، مدير مباحث العاصمة.

وكشف مصدر أمني تفاصيل هجوم أعضاء الألتراس على مران الفريق منذ يومين، قائلا إن النادي سمح لهم بالدخول لحضور التدريبات دون إخطار الأمن، ووقعت أحداث الشغب داخل النادي قبل وصول القوات.

وحملت قيادات أمنية مجلس إدارة النادي الأهلي نتيجة الأحداث التي وقعت، والاعتداء على حسام غالي، وعمرو جمال، وآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان