إعلان

سؤال يكشف لغز جريمة الأشقاء الأربعة بالقاهرة

11:51 ص الخميس 18 أغسطس 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي عمر:

فطنة ضابط المباحث وخبرته، قادته لكشف غموض وقائع قضية هاربين العدالة، حيث اشتبه ضابط مباحث الأزبكية، والقوة المرافقة له، في اربعة اشخاص بمنطقة رمسيس، تبدو عليهم علامات الريبة والقلق، وارتبكوا بمجرد طلب ضابط المباحث إبراز هويتهم، شك فيهم مما أدي الي كشف لغز جريمة قتل كانت ستؤدي الي نشوب معركة مسلحة بين أهالي منطقة الواسطي ببني سويف وتبين أنهم هاربين للاختباء في أحد فنادق القاهرة .

التفاصيل بدأت باشتباه ضابط مباحث بالأزبكية في اربعة أشخاص، وعندما طلب منهم ابراز هويتهم ارتبكوا وبمجرد ان اطلع علي بطاقة الرقم القومي وجد اثنين منهم ملتحين في البطاقة الشخصية .

زاد اشتباه الضابط فيهم عندما وجد محل اقامتهم مدينة الواسطي محافظة بني سويف، وارتاب في تصرفات الأشقاء الأربعة وعدم ثقتهم .. كانت الساعة السادسة صباحا فلجأ إلى حيلة ماكرة وهي ان يقوم بسؤال كل واحد منهم بمفرده وفرق بينهم ووجه لهم سؤال واحد فقط، أين أديت صلاة الفجر، اختلفت إجاباتهم وارتبكوا فأجابه الاول في مسجد الفتح والثاني صلينا في مسجد شبرا وعندما اختلفت إجاباتهم تيقن الضابط أن ورائهم لغز غامض.

اصطحبهم إلي قسم الشرطة وقام بالاتصال برئيس مباحث الواسطي لعمل تحريات حولهم وبالفعل تبين أن الاشقاء الأربعة هاربين من جريمة قتل صاحب ورشة تصليح سيارات بسبب اعتدائه علي شقيقهم الأصغر وفروا هاربين.

كما أثبتت التحريات أن المتهمين هم سيد ع م 43 سنة و محمد ع 39 سنة وناجح 32 سنة وعلي ع م 29 سنة وأن اهالي المجني عليه كانوا يستعدون لمعركة مسلحة مع أهالي الجناة لولا تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين وحالوا دون وقوع مشاجرة بين العائلتين وتم ترحيلهم وإحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات وحبستهم وأحالتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان