إعلان

سائق يُطلق النار على سيدة بالقليوبية.. والسبب "تحميل الركاب"

12:31 م السبت 13 أغسطس 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عاطف مراد:

أصيبت موظفة تعمل بمركز شرطة طوخ بالقليوبية، برش خرطوش بوجهها، وذلك خلال مُشاجرة مع سائق ووالده بسبب أولوية تحميل الركاب.

تلقى ضباط مركز طوخ بلاغًا من، آمال سيد أحمد أحمد محمد، 37 سنة، موظفة بمركز طوخ، مُصابة برش خرطوش بالفم والأنف، وتُفيد بحدوث مشادة كلامية بين نجلها، هاني صلاح محمد، 20 سنة، سائق، وبين كل من "الحسيني.ز"، 20 سنة، سائق، ووالده "ز.أ"، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بموقف قرية بلتان، وسريعًا ما تطور الأمر لمشاجرة قام خلالها المشكو في حقه الأول بإطلاق عيارًا ناريًا تجاهها من فرد خرطوش كان بحوزته، مُحدثًا إصابتها المُشار إليها، كما أصيب، رامي ناصر وجيه، 18 سنة، سائق برش خرطوش بالوجه، وذلك حال تواجده بالمصادفة بمكان الحادث.

وعقب التأكد من صحة المعلومات استهدفت وحدة مباحث المركز المتهمان ونجحت في ضبط المتهم الثاني وبحوزته السلاح المُستخدم في الواقعة وهو عبارة عن "فرد خرطوش" محلي الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، تحرر عن ذلك المحضر رقم 12229 إداري مركز طوخ لسنة 2016م، وجاري العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان