إعلان

مداهمة 3 شقق بالجيزة اختبئ فيها المشتبه بتورطه بمحاولة اغتيال "جمعة"

11:53 ص السبت 13 أغسطس 2016

مداهمة 3 شقق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

داهمت أجهزة الأمن بالجيزة، فجر اليوم السبت، 3 عقارات بمنطقة الهرم، يشتبه في احتوائها على مواد متفجرة، تم استخدامها من قبل المتهمين بمحاولة اغتيال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، منذ أيام بأكتوبر.

واصطحب رجال الأمن الوطني متهم يشتبه في تورطه بالحادث، إلى 3 شقق بمناطق (المريوطية - فيصل - شارع اللبيني)؛ بحثًا عن أي مواد متفجرة أو أسلحة نارية، وذلك في وجود دعم من قوات الأمن المركزي.

وقام خبراء المفرقعات بقيادة العميد إبراهيم حسين، مدير إدارة مفرقعات الجيزة، بتمشيط الشقق الثلاثة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة، وأجهزة الكشف عن المفرقعات، لكن لم يتم العثور على أية مواد أو عبوات ناسفة.

وكشفت تحريات رجال المباحث والأمن الوطني بالجيزة، أن المتهم الذي ألقي القبض عليه، كان يتردد على تلك الشقق خلال الفترة الأخيرة.

يُذكر أن حركة تسمى "سواعد مصر - حسم"، أعلنت مسؤوليتها عن محاولة الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، بمدينة 6 أكتوبر.

وأوضحت الحركة في بيان لها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تم استهداف "جمعة" في تمام الساعة الثانية عشرة و5 دقائق من ظهر اليوم، من خلال كمين تم إعداده له ولطاقمه، ما أسفر عن إصابة حارسه الشخصي.

وأضافت الحركة، أن ظهور عموم المدنيين في المشهد، وهرولة مفتي الجمهورية السابق إلى مسجد فاضل، حال دون استهدافه، متوعدينه بمحاولات أخرى، قبل أن تنشر صورًا تظهر عملية التخطيط والتنفيذ للمحاولة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان