إعلان

شاهد بـ "عنف المقطم" : "لو كان زوج بنتي إرهابي كنت طلقتها منه "

11:41 ص السبت 13 أغسطس 2016

متهمي أحداث العنف التي وقعت بالمقطم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب –عمرو علي:

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم السبت، محاكمة 5 أشخاص لاتهامهم بالاشتراك في أحداث العنف التي وقعت بالمقطم مطلع العام الماضي.

وفور بدء الجلسة، أثبتت المحكمة حضور المتهمين، وأمرت بإخراج الشهود من القاعة، وسمحت لشاهد النفي الأول الذي أكد أن يعرف المتهم الثالث محمد حلمي، منذ مولده، وأنه حسن الخلق ومن غير المتوقع أن تنسب له هذه الاتهامات، فهو خريج كلية التجارة، ويعمل محاسبا وكان مسافرا لليمن، ثم عاد للقاهرة.

وقال الشاهد إن والد المتهم من مشاهير باب الشعرية انتخب لأكثر من دورة بمجلس النواب، لكنه ليس له أي انتماء سياسي، مضيفاً أنه وفقا للظاهر ومدى علاقته بالمتهم وبأسرته لا أتوقع ما يثبت تلك الاتهامات بأنه منضم لجماعة أسست على خلاف القانون.

كما استمعت المحكمة للشاهد الثاني الذي يبلغ من العمر 86 سنة، وكان ضابط سابق بالقوات المسلحة، مشيرا إلى أن المتهم محمد حلمي زوج ابنته، منذ 18 عامًا، ولو كنت أعرف أنه له علاقة بالإرهاب لم أكن أترك ابنتي على ذمته"، وكنت طلقتها منه "، ولم آتي للشهادة في صالحه، وعقب انتهاء شهادته سمحت المحكم للمتهم بمصافحته وتقبيله، وسألت كذلك إن كان هناك أقارب للمتهم فليأتو ويصافحوه.

وكانت النيابة العامة، قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، وتعطيل مؤسسات الدولة، وترويع المواطنين، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان