إعلان

اعترافات قاتل نقاش حلوان: "ندمان لأني عضيت الأيد اللي اتمدت لي"

01:21 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فتحي عمر:
الغدر هو أحقر الجرائم الإنسانية وأكثرها خسة، إن أنت أكرمت الكريم ملكته وان أنت أكرمت اللئيم هشم رأسك وتخلص منك بآلة حادة ليقتلك ويسرق متعلقاتك وأموالك ويلوذ بالهرب، هذا ما فعله عاطل أنقذه نقاش من الضياع في شوارع وسط العاصمة واصطحبه معه إلى شقته التي يعيش فيها بمفرده وصرف عليه من ماله الخاص محاولاً تغيير مصيره إلى الأفضل لكنه رد الجميل بأن طمع في أمواله فانتهز فرصة نومه وقام بتهشيم رأسه بآلة حادة وسرق متعلقاته وفر هارباً، لكن رجال المباحث تمكنت من تحديد هويته وألقت القبض عليه بمنطقة حلوان.

تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة يفيد بالثور على جثة رجل مسن غارقاً في دمائه داخل غرفة نومه مهشم الرأس ويوجد بعثرة في محتويات شقته بمنطقة مساكن الضباط بحلوان، وتبين أن القتل بدافع السرقة.

أمر اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث القاهرة بوضع خطة أشرف عليها اللواء هشام لطفي وكيل مباحث القاهرة أسفرت تحريات ضباط البحث عن تحديد هوية القاتل وتبين أنه شاب كان يقيم برفقة المجني عليه ولا تربطه به صلة قرابه.

كما تبين أن المجني عليه كان يقيم بمفرده داخل شقته لكنه اصطحب القاتل معه بعدما تقابل معه وسط القاهرة اثناء تجوله وكان يتسول من المارة فعرض عليه أن يقيم معه ويبحث له عن عمل شريف ووافق على الفور وبعد أن اطمئن له صاحب الشقة دخل عليه غرفة نومه وأجهز عليه بآلة حادة وهشم رأسه لكي يسرق متعلقاته وأمواله وفر هارباً.

تم تحديد هوية المتهم وتبين أنه يدعي رامي ن 20 سنة وليس له محل إقامة وكان يتسول بشوارع القاهرة وأسفرت جهود البحث عن معرفة الاماكن التي يتردد عليها وألقت الشرطة القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة قائلاً:" قابلني المجني عليه في احد شوارع وسط البلد وكان بيشتري تليفونات وانا واقف قدام المحل تعرف علي وبعدها عرض علي اني اقيم معه بشقته بعدما عرف اني عاطل وليس لدي عمل أو مكان أقيم فيه وبعد أن ذهبت معه ووجدت أن لديه أموال كثيرة ويقيم بمفرده الشيطان أغواني أن اقوم بسرقته وبالفعل ذهبت لتفتيش غرفة نومه واثناء محاولتي سرقته استيقظ فضربته على راسة بحديدة وسرقت متعلقاته وهربت.

أضاف المتهم:" انا ندمان وعضيت الايد اللي امتدت لي هو كان عايز يعمل خير بس الشيطان شاطر وأغواني اقوم بسرقته ومكنتش عايز اقتله".
تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة وإحالته المتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان