إعلان

كشف غموض محاولة طعن فتاة بالقرب من مطرانية الأقباط بسوهاج

05:57 م الأحد 03 يوليو 2016

مديرية أمن سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج (أ ش أ)

كشفت أجهزة الأمن بسوهاج، الأحد، غموض حادث اعتداء شخص مجهول بسكين على فتاة بالقرب من مطرانية الأقباط بمدينة سوهاج، مساء أمس، حيث تبين أن المتهم مقيم بالقاهرة، ويعانى من مرض نفسى واضطرابات ذهنية مزمنة.

وقالت مديرية أمن سوهاج - في إخطار أمني اليوم بشأن الحادث - أن مدير الأمن اللواء أحمد أبو الفتوح كان قد تلقى إخطارا من قسم شرطة ثان مدينة سوهاج بقيام أحد الأشخاص بالتعدي علي احدي الفتيات، بشارع التحرير بالقرب من مستشفي الهلال ومطرانية الأقباط الأرثوكس بمدينة سوهاج، فانتقلت قيادات المباحث إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة والفحص قيام محمد ط. م. (40 عاما - عامل خدمات معاونة بوزارة المالية، ويقيم بمنطقة المرج بالقاهرة) بالتعدي علي فتاه تدعي لويسا القمص أنجيليوس مراد (14 عاما - طالبة بمدرسة السلام الخاصة، وتقيم بدائرة القسم) بسكين، ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بسيط أعلى الكتف الأيمن ناحية الرقبة، وجرح رضي تهتكي براحة اليد اليسرى، وتم نقلها لمستشفى الهلال للعلاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم بمساعدة الأهالي، وكذا السلاح المستخدم وهو عبارة عن "سكين مطبخ".

وأضافت مديرية الأمن أن الفتاة المصابة قررت أنه حال سيرها بصحبة والدتها، فوجئت بامساك أحد الأشخاص بشعرها من الخلف والتعدي عليها بسكين كانت بحوزته، فقام الأهالي بالسيطرة عليه وضبطه في حضور قوات الشرطة.

وتابعت المديرية أنه بالمناقشة المبدئية للمتهم، تبين قيامه بترديد عبارات غير مفهومة، وأكدت تحريات المباحث، بالتنسيق مع ضباط الأمن الوطني، أن المذكور يعاني من مرض نفسي واضطرابات ذهنية، وكان يعالج بمستشفى للأمراض النفسية، وعثر بحوزته على شهادة طلاق من زوجته بتاريخ 21 مارس 2015، وأن حالته النفسية تفاقمت منذ انفصاله عن زوجته، وأنه بدأ يجوب المحافظات منذ خروجه منذ شهر من المستشفى، وكان منذ يومين في محافظة قنا، وقد تحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من جانبه، قام محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم، ومدير أمن المحافظة اللواء أحمد أبو الفتوح، بزيارة الفتاة المصابة بالمستشفى، حيث اطمئنا على حالتها، وسمح الأطباء لها بالخروج لتحسن حالتها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان