إعلان

حجز 8 متهمين بإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن بقسم أمبابة

04:01 م الأربعاء 27 يوليو 2016

قسم أمبابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

أمرت نيابة أمبابة برئاسة المستشار عبد الله المهدي حجز 8 متهمين تم ضبطهم أمس أثناء تجمهر الأهالي أمام قسم شرطة امبابة، 24 ساعة على ذمة التحريات، لاتهامهم بإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن في محيط القسم، بعد مصرع متهم غرقًا في النيل أثناء هروبه من أمناء الشرطة المكلفين بنقله.

كما تستمع النيابة غدا الخميس، لأقوال قوة الشرطة التي ألقت القبض على المتهم الغريق.

يذكر أن النيابة خاطبت أمن الجيزة للاستعلام عن أمناء شرطة معينين خدمة بسوق الجمعة بعد مطاردتهم لمسجل خطر هرب منهم وقفز بالنيل ليلقي مصرعه غرقا، لسماع اقوالهم حول الواقعة .

وكشفت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار عبد الله المهدي رئيس نيابة امبابة أن قرابة 300 شخصًا حاصروا ديوان القسم قرابة 3 ساعات، رددوا خلالها هتافات معادية للشرطة، وحاولوا اقتحام المبني بعد رشقه بالحجارة؛ حيث حرض مسجلين خطر من أصدقاء الغريق من منطقة روض الفرج على محاصرة القسم بعد ترديد شائعات بتعذيبه وقتله على يد أمناء الشرطة .

وأشارت التحقيقات، إلى أن قوات القسم استعانت بقوات من الأمن المركزي للمساعدة في حماية المبني ومنع اقتحامه ومع تزايد محاولات الاقتراب من القسم أطلقت قوات الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتجمهرين.

كما التقى عدد من القيادات الأمنية مع أسرة المتوفي، وتم ابلاغهم بحقيقة الواقعة وأن نجلهم لقي مصرعه غرقًا بعدما قفز بنهر النيل، ولا توجد به أية إصابات تدل على تعذيبه .

والقت قوات الامن برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، القبض على 8 من المتجمهرين وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان