إعلان

اعترافات قاتل جدته الكفيفة :"خبطتها بجهاز الرسيفر.. عشان سيجارة حشيش"

03:27 م الثلاثاء 26 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي عمر:

"كنت أقوم برعايتها وعايش أنا وهي لوحدينا في الشقة، ورغم أنها كفيفة شعرت بي وأنا بحاول سرقة أموالها من درج تحت التلفزيون، ولما حاولت تمنعني بالقوة أنا كنت تحت تأثير المخدرات ومكنتش في وعيي خبطتها بجهاز الرسيفر ..فماتت".. بتلك الكلمات اعترف مدمن قتل جدته بمنطقة مصر الجديدة بتفاصيل جريمته، بعد قيام فرقة مباحث مصر الجديدة بإلقاء القبض عليه تحت إشراف العميد نبيل سليم مفتش مباحث المنطقة.

وأضاف المتهم أمام فريق البحث المكلف بكشف تفاصيل الجريمة بأنه كان يقوم على رعاية جدته العجوز التي تخطى عمرها 82 عامًا، ويقيمان بمفردهما بالشقة وأنه أدمن المخدرات، وكان دائما يطلب منها أموال كثيرة، وعندما رفضت اعطاءه في المرة الأخيرة حاول سرقتها كل يستطيع شراء مخدر الحشيش، فاكتشفت أمره وحاولت منعه إلا أنه تخلص منها وسرق الأموال وفر هارباً".

وتابع المتهم: "حدثت مشادة بيننا ومسكت في هدومي وحاولت التخلص منها، لكنها تشبثت في ملابسي وعندما يئست من الهروب من بين يديها لم أجد غير "ريسيفر" التلفزيون أمامي، فخبطتها على دماغها أكتر من مرة ورأيت دمائها تسيل بغزارة، وتأكدت أنها ماتت فسرقت 350 جنيه وهربت".

كان رئيس مباحث قسم مصر الجديدة قد تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة لسيدة عجوز مقتولة ومهشمة الرأس داخل شقتها بمنطقة مصر الجديدة، على الفور تم تشكيل فريق بحث كشف عن مرتكب الواقعة، وتبين أنه حفيدها ويدعى "م. ع"، 19 سنة، وتم تضييق الخناق عليه وألقى رجال الشرطة القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة تحت تأثير المواد المخدرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته الي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان