إعلان

ضحية بقضية "سواني": الشركة نصبت عليا في ٣٠٠ ألف جنيه

06:08 م الخميس 21 يوليو 2016

نيابة شرق القاهرة، جددت حبس رئيس إحدى شركات تمليك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

استمعت نيابة الأموال العامة بشرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار محمد عبد الشافي المحامي العام الأول، اليوم الخميس، لأقوال عدد من الضحايا الجدد لشركة "سواني" لتمليك الشاليهات بالساحل الشمالي.

وقال "أحمد.م"، مدير عام بالمعاش، إنه اتفق مع شركة "أسيتس" للتنمية العقارية، على شراء شاليه بالتقسيط بقرية "سواني"، مقابل ٤٩٨ ألف جنيه، منذ عام ٢٠١١، على أن بتم التسليم في ديسمبر ٢٠١٥.

وأضاف في التحقيقات، أنه عندما حان موعد التسليم تحججت الشركة بخلافاتها مع محافظة مرسى مطروح، وعدم تسلمهاالأرض المخصصة للمشروع، واستيلاء الأعراب على البعض الآخر، وماطلت في إعادة الأموال التي سددها وقدها ٣٠٧ألف جنيه.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة، جددت حبس رئيس إحدى شركات تمليك الشاليهات، 15 يوما، فى واقعة اتهامه بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ تقدر بـ200 مليون جنيه، فى مقابل امتلاك عدد من الشاليهات بالساحل الشمالي.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مباحث الأموال العامة أكثر من 100 بلاغ من المواطنين يفيدون فيها بدفع 200 مليون جنيه مقابل تخصيص الشركة لشاليهات لهم بالساحل الشمالى، واستمروا فى دفع الأقساط لأكثر من 5 سنوات، وعندما طالبوا الشركة بالتسليم تهربت بدعوى الانفلات الأمني واستيلاء الأعراب على الأرض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان