إعلان

السجن 10 سنوات لسائق عربة "كارو" لاتهامه بهتك عرض طفلين

01:23 م الثلاثاء 19 يوليو 2016

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار حسام محمد دبوس، وعضوية المستشارين طارق الحديني، أحمد محمد عبد الحكم، وأمانة سر محمد سليمان، رجب شعبان، بمعاقبة عامل جمع قمامة بالسجن لمدة 10 سنوات، بعد توجيه له تهمة خطف قاصرين والتعدي عليهم جنسيا وهتك عرضهم في القضية التي حملت 10247 لسنة 2015 جنايات الوراق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بلاغ من "عيسي. م. ح " 47 عام عامل دوكو، يتهم فيه سائق عربة كارو بالتعدي علي نجليه " محمود . عيسي . م . ح " 8 سنوات، وشقيقته " جنة .عيسي " 5 سنوات وهتك عرضهم، مشيرا إلى انه في يوم 19 يوليو من العام الماضي قد ذهب طفليه لاحد المقاهي القريبة من المنزل ابتهاجا بالعيد واستقلوا عربة "كارو " التي يقوم الأطفال بالتنزه بها في الأعياد وقد عادوا بعد فترة في حالة من الأعياء الشديد ، وحاولت معرف ما حدث لهم وهناك اخبرني نجلي بأن سائق العربة جردهم من ملابسهم وتعدى عليهم.

وعلي الفور تم عمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها صحة أقوال والد المجني عليه وقد تمكن النقيب عمرو عطيطو معاون مباحث القسم من القبض علي المتهم وتبين انه يدعي المتهم " عادل . م . عم . م " 35 عام ، عامل جمع قمامة ومقيم بمنطقة القومية بدائرة الوراق واقتياده إلى القسم .

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم قام بخطف المجني عليهم، بنفسه من غير تحايل ولا أكراه، اذا انفث الشيطان في نفسه غبار الفحش فاستقبلهما بصدر رحب مستغلا رغبتهم في التنزه وشراء بعض الحلوى، وعقد العزم علي اقصائهما عن ذويهما، وتمكن من استدراجهم إلى مكان غير معلوم ليقضى منهم حاجته ويشبع رغباته.

وقد اقترف بهذه الجناية جناية أخرى في ذات الزمان والمكان وقام بهتك عرض المجني عليها سالفي الذكر بالقوة أذا سولت له نفسه الدنيئة استباحه جسد المجنى عليهم، وما ان اختلى بكلا منهما علي حدي حتي انقض عليهم وجردهم من ملابسهم ولامس مناطق حساس من جسدهم

وبسؤالهم المجني عليهم أكدوا له بان المتهم اقصاهما بعيدا وقام بتجريدهم من ملابسهم والتعدي عليهم جنسيا وقد أكد المجني علية الأول انه اصطحب شقيقته للتنزه وهم في طريقهم ركبا عربة المتهم للتنزه مع اصدقائهم وبعد ان أنزلهم جميعا بقي هو وشقيقته علي أمل أن يوصلهم المتهم لمكان قريب من منزلهم، ولكن حدث شيء لم يكن متوقع فقد سلك المتهم طريق غير معلوم لديه وما ان اختلي بنا، قام بتجردنا من ملابسنا والتعدي علينا جنسيا.

وقد ثبت بتقرير الإدارة المركزية للمعامل الطبية بمصلحة الطب الشرعي أن التلوثات المنوية المعثور عليها بملابس المجني عليهما تتطابق مع البصمة الوراثية للحمض المنوي المستخلص من عينة دماء المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان