إعلان

مأساة إنسانية في الجيزة.. طفل يقتل صديقه بسبب 15 جنيه

02:18 م الإثنين 18 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
شهدت منطقة العمرانية جريمة قتل مؤسفة، "الجاني والمجني عليه" أطفال في عمر الزهور، بعدما استدرج عاطل طفلا لم يتعد الـ9 سنوات من العمر لشقة، وخنقه بـ"رباط حزاء"، لسرقة مبلغ 15 جنيهًا.

تلقى العقيد أسامة عبد الفتاح، مفتش مباحث العمرانية والطالبية، إخطارًا من غرفة النجدة بالعثور على جثة مجهولة الهوية لطفل بشقة سكنية بالعمرانية.

وانتقل على الفور المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث العمرانية، إلى مكان البلاغ، وعُثر على جثة طفل مجهولة الهوية، وبجواره رباط حزاء.

وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، توصلت جهوده إلى هوية المجني عليه وهو مصطفى حسن محمد 9 أعوام.

وكشفت تحريات المقدم محمد الشاذلي، أن الجاني يُدعى "فاروق. ي. م"، 15 عامًا، ليس له أقارب بعد وفاة والديه، وأنه استدرج الضحية إلى شقة مستأجرة من قبل إمام مسجد، يتردد عليها بين الحين والآخر، مستغلا أن الباب غير مغلق بإحكام، فأخبر الطفل بأنهما سيصعدان سويا إلى الشقة لجلب أحد الأشياء، ثم خنقه، واستولى على مبلغ 15 جنيهًا، ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن النقيب مصطفى عبد الآخر، معاون مباحث العمرانية، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المعدة له، الذي أقر بجريمته بداعي السرقة.

تحرر المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان