إعلان

بالصور.. فعاليات زيارة الوفد القضائي المصري لألمانيا

12:12 م الإثنين 18 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

شارك صباح اليوم الإثنين، الوفد القضائي المصري برئاسة المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب في أولي جلسات مؤتمر حماية حقوق الملكية الفكرية المنعقد في ميونيخ في الفترة من 18 يوليو وحتي 21 يوليو 2016.

وكان في استقبال الوفد المصري الدكتور هانز يواكيم هيسلر رئيس محكمة ميونيخ العليا، والذي القي كلمة رحب من خلالها بالوفد المصري، وأعرب عن مدي تقديره للتعاون القضائي المصري الالماني .

وقدم الجانب المصري ممثلا في المستشار أحمد سعيد والمستشار محمد عبده صالح نائبا رئيس محكمة النقض، شرحا وافيا عن النظام القضائي المصري وسماته والمحاكم المصرية واختصاصاتها.

ومن المقرر أن يلقي المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب الاربعاء المقبل محاضرة عن حماية الحقوق الفكرية في القانون المصري، وذلك في حضور جمع من قضاة مقاطعة بافاريا الالمانية.

كما تضمنت الجلسة الاولي صباح اليوم محاضرة الدكتور اوليفر شون القاضي بالمحكمة العليا بميونيخ والتي تناولت موضوع براءة الاختراع في القانون الالماني لحماية حقوق الملكية الفكرية.

يأتي هذا ضمن زيارة الوفد القضائي المصري الي دولة المانيا لدراسة التجربة الألمانية في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية بما فيها حقوق المؤلف والنماذج الصناعية وبراءة الاختراع، و يذكر ان هذه الزيارة قد بدأت امس الاحد وتستمر خمسة ايام .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان