إعلان

النيابة تستمع لأقوال ضابط قسم مدينة نصر في واقعة البرلمانية زينب سالم

08:33 م الجمعة 15 يوليو 2016

النيابة تستمع لأقوال ضابط قسم مدينة نصر في واقعة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

انتقلت نيابة مدينة نصر، بإشراف رئيس النيابة المستشار محمد حتة، إلى مستشفى سعود الألماني، للاستماع لأقوال المجني عليه من قبل نجل شقيقة النائبة البرلمانية زينب سالم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن سبب المشاجرة قيام المتهم بمعاكسة شقيقة المجني عليه وزوجته أثناء سيرها في الشارع، وحاول التحرش بهما لفظيا، فسدد المتهم طعنة نافذة بمطواة لجسد المجني عليه، ونقل للمستشفى في حالة حرجة.

من جانبه، قال المستشار محمد حتة - في تصريحات خاصة لمصراوي - إنه من المقرر الاستماع لأقوال ضابط شرطة مدينة نصر، والذي دخل في مشادة بالأيدي مع النائب البرلمانية زينب سالم.

وأمرت النيابة بتفريغ الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول المشادة التي نشبت بين أمين الشرطة وضابط بقسم مدينة نصر والنائبة البرلمانية.

كان مصدر أمني موثوق بمديرية أمن القاهرة، أكد أن النائبة البرلمانية حاولت أن تُخرج نجل شقيقتها بالقوة من داخل قسم الشرطة رغم تحرير محضر له؛ بسبب اعتدائه على شاب آخر بمطواة، نُقل على إثرها إلى مستشفى سعود الالماني، وحجزه في غرفة العناية المركزة في حالة حرجة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، بينما حاولت النائبة زينب سالم، أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان، إخراجه من القسم بالقوة، واصطحابه معها، فمنعها الضابط وتصدى لها، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تراشق بالألفاظ والتشاجر بالأيدي.

في امقابل، أوضحت مصادر برلمانية، أن النائبة انتابتها حالة من الذهول داخل قسم الشرطة، بعد أن فوجئت باعتداء بعض أمناء الشرطة على ابن شقيقتها، ما دفعها للاعتراض على طريقة تعاملهم معه، وتهديدها بتصعيد الأمر؛ بسبب مخالفتهم للقانون، بينما قام أحد أفراد الشرطة بدفعها، واعتدى عليها الضابط بالضرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان