إعلان

"دعارة السيارات".. ضبط قوادة وساقطتين يُمارسن الرذيلة أسفل الدائري بالجيزة

03:22 م الجمعة 15 يوليو 2016

دعارة السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

نجح ضباط مباحث الآداب بالجيزة، في الإيقاع بأشهر قوادة في منطقة الدقي، تقدم الساقطات لراغبي المتعة الحرام من خلال وقوفهن بمنطقة الدقي مقابل 200 جنيه.

البداية، وردت معلومات للعميد عماد عكاشة، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بقيام "نورا"، 35 عاما، سبق اتهامها في 7 قضايا (تسهيل دعارة)، باستقطاب بعض الساقطات، والاتفاق معهن على ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجل بدون تمييز، وذلك من خلال استغلال منطقة نفق الدقي للتواصل مع راغبي المتعة من قائدي السيارات.

وأكدت تحريات العقيد محمود هويدي، رئيس قسم التحريات، صحة المعلومات، وأن المتهمة استعانت بكل من، "حنين"، 22 عاما، سبق اتهامهما في 11 قضية آداب، وسرقة بالإكراه، و"سامية"، 21 عامًا، سبق اتهامها في 8 قضايا آداب.

وكشفت جهود رجال مباحث الآداب، أن المتهمات يمارسن الرذيلة مع راغبي المتعة داخل السيارات أسفل إحدى المناطق بالطريق الدائري، ومن ثم العودة مرة أخرى للاتفاق مع آخرين.

تم وضع خطة تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تقوم على رصد المتهمات، ومحاولة تحديد موعد ومكان تواجدهن للإيقاع بهن.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن المقدم تامر فاروق، من ضبط المتهمات الثلاثة بأحد الأكمنة المُعدة لهن بمنطقة الدقي، وسط تصفيق حار من الاهالي؛ لتعدد الشكاوى من أفعال الساقطات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحسبهن 4 أيام على ذمة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان