إعلان

بسبب معاكسة تليفون.. 5 أشخاص يختطفون تاجر لتأديبه بالقليوبية

11:58 ص الجمعة 15 يوليو 2016

اختطاف تاجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

اتفق 5 أشخاص بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، على اختطاف تاجر لتأديبه على قيامه بمعاكسة زوجة أحدهم، وعقب اختطافه استغاث بالمارة فتتبعتهم سيارة شرطة وضبطتهم وحررت المختطف من أيديهم.

تعود أحداث الواقعة إلى أنه حال قيام كل من النقباء، محمد مصطفى، يوسف عمران، ضابطي مباحث مركز القناطر، بتفقد الحالة الأمنية بناحية كفر الشرفاء – دائرة المركز القناطر الخيرية؛ فورد إليهم بلاغ من بعض الأهالي بقيام سيارة أجرة باختطاف أحد الأشخاص من ذات الناحية.

انتقلت القوة على الفور وتم تتبع خط سير السيارة وبعد مطاردة لم تستمر كثيرا تمكنت القوة من استيقاف السيارة، وتبين أنها تحمل لوحات معدنية رقم د ق ر 247 بداخلها الشخص الذي استغاث بالأهالي والقوات، وتبين أنه يدعى "محمود . م"، 40 تاجر، وقال المجني عليه في التحقيقات بأن المتواجدين بالسيارة قاموا باستدراجه ثم إجباره على استقلال السيارة كرهاً عنه.

كما تبين بأن الجناة هم كل من "محمود.م"، 40 سنة، صاحب مقلة، "عمرو.س"، 35 صياد ،"محمد،م"، 23 سنة، سائق، "حماده.م" 22 سنة، عاطل، "أحمد.س"، 24 سنة، سائق، قائد السيارة ومالكها.

وقالت التحقيقات إن الجناة اعترفوا بقيامهم باختطاف المجني عليه بسبب قيامه بمعاكسة زوجة الثاني، وأنهم قاموا باستدراجه بناحية كفر الشرفاء لتأديبه على الفعل الذي صدر منه، كما اعترف المختطف بقيامه بمعاكسة زوجة الثاني هاتفيا؛ وقد حصل على رقم هاتفها من إحدى صديقاتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان