إعلان

قاتلة زوجها بالقليوبية: "كان عاوز مني حاجات تغضب ربنا.. فقتلته"

03:16 م الخميس 14 يوليو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عاطف مراد:

نجح ضباط قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، في كشف لغز مقتل عامل داخل شقته؛ وتبين بأن زوجته وراء مقتله واعترفت في التحقيقات بأن زوجها طلب منها مواقعتها في الحرام فقتلته.

تلقى ضباط قسم شرطة الخصوص، بلاغًا من، "زينب.خ"، 32 سنة، ربة منزل، تفيد بأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم وأقامت بشقة شقيقتها بمنطقة المرج، ولكنها فوجئت عند عودتها بأن باب الشقة مكسور ووجود زوجها، أحمد.ر"، 36 سنة، عامل بمصنع نسيج، جثة هامدة ومُلقى بصالة الشقة ويوجد بعثرة بكافة محتويات الشقة، واشتبهت في الوفاة جنائيًا، حيث تبين سرقة مبلغ مالي قدره 1300 جنيهًا من دولاب حجرة النوم.

وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة اللازمة تبين أن المجني عليه يرتدي "شورت أزرق وفانلة لبني اللون حافي القدمين ملقي على وجهه بالصالة وتوجد آثار بعثرة بمحتويات صالة الشقة وكسر شاشة التليفزيون، وعثر بجواره على هاتفه المحمول ويد معدنية للمكنسة الكهربائية الخاصة بالمنزل".

وكشفت التحريات عن وجود خلافات زوجية بين الزوجة والزوج وكان آخرها قبل الحادث بيوم، حيث سمع الجيران تلك المشاجرة، وبإعادة مناقشة الزوجة عن ظروف وملابسات الواقعة قررت بحدوث مشاجرة بينهما بسبب طلبه مواقعتها من الدبر فاعترضت على ذلك وحدثت بينهما مشاجرة فقامت بالتعدي عليه بالضرب بيد المكنسة مما أدى إلى وفاته.

وقررت المتهمة بأن زوجها كان في حالة إعياء نظرًا لتعاطيه المواد المخدرة، وعقب ذلك قامت بالذهاب إلى شقيقتها وقامت بالإبلاغ عن الواقعة على خلاف الحقيقة، وأضافت أنها ادعت كذبًا سرقة مبلغ مالي.

كما تبين من خلال الكشف على المتهمة تبين سابقة اتهامها في القضية رقم 2440 جنح قسم عين شمس القاهرة لسنة 2008 سرقة متجر.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3398 إداري قسم الخصوص، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان