إعلان

ننشر صورة قتيل "كمين المريوطية"

01:42 م الخميس 14 يوليو 2016

سائق التوك توك الذي لقى مصرعه برصاص مجند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل موقع مصراوي على صورة سائق التوك توك الذي لقى مصرعه برصاص مجند شرطة بكمين المريوطية، فجر الأربعاء.

البداية، أثناء تمركز قوات الأمن أعلى الطريق الدائري بالمريوطية في اتجاه المنيب في تمام الثالثة والنصف فجرًا، مرت دراجة نارية "توك توك"، يستقلها شخصان، وعندما شاهد قائدها القوات، حاول الهرب لعدم حمله تراخيص أو أوراق تفيد بملكيته، وأثناء محاولة مجند بالكمين إيقافه، أطلق 3 طلقات من بندقية آلية ميري تجاه التوك توك.

وأسفر الحادث عن مقتل "طارق"، السائق بطلق ناري بالفخذ، وإصابة أحد مرافقيه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أم المصريين، والتحفط على المجند

وناقش فريق من النيابة ضم طارق جودة وشريف صديق، وكيلا أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، ضابط الكمين، الذي أكد أن المجند أطلق الرصاص على توك توك حاول الهرب.

وأسفرت مناظرة النيابة عن إصابة المجني عليه بطلق ناري بمنطقة الحوض أحدث فتحة دخول وخروج، وأصابت الساق في حين، كشفت المعاينة بموقع الكمين عن العثور علي فارغ من بندقية المجند، الذي أقر بإطلاق النيران؛ لمنع التوك توك من الهرب.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وأمر المستشار أحمد ناجي، رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتحريز سلاحه الميري لمضاهات أعيرته بالفارغ الذي عثر عليه النيابة في معاينة موقع الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان