إعلان

حبس مجند لاتهامه بقتل سائق "توك توك" حاول الهرب من كمين المريوطية

03:33 م الأربعاء 13 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:
أمر المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس مجند أطلق الرصاص على "توك توك" حاول الهرب من كمين المريوطية فجر اليوم، مما أسفر عن مقتله وإصابة آخر .

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتحريز سلاحه الميري لمضاهات اعيرته بالفارغ الذي عثر عليه النيابة في معاينة موقع الحادث .

وكشفت تحقيقات النيابة حوادث جنوب الجيزة انه اثناء تمركز امني اعلي الطريق الدائري بالمريوطية في اتجاه المنيب مر توك توك وعندما شاهد قوات الامن حاول الهرب لعدم حمله لتراخيص او اوراق للتوك توك واثناء محاولة مجند بالكمين ايقافه اطلق 3 طلقات من بندقية الية ميري تجاه التوك توك .

واضافت التحقيقات التي اجراها حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة ان الحادث وقع في الثالثة والنصف من فجر امس وعقب ذلك بفترة قليلة اخطرت مستشفي ام المصريين الاجهزة الامنية باستقبالها جثة شاب مصاب بطلق ناري بالفخذ وباجراء التحريات ومناقشة صديق القتيل تبين انهما اثناء هروبهما من كمين المريوطية اطلق مجند الرصاص عليهم مما ادي لمقتل المجني عليه واصابة ثالث كان برفقتهما .

وناقش فريق من النيابة ضم طارق جودة وشريف صديق وكيلا اول نيابة حوادث جنوب الجيزة ضابط الكمين الذي اكد ان المجند اطلق الرصاص علي توك توك حاول الهرب وهو ما اكده عدد من افراد الكمين واسفرت مناظرة النيابة عن اصابة المجني عليه بطلق ناري بمنطقة الحوض أحدث فتحة دخول وخروج وأصابت الساق في حين كشفت المعاينة بموقع الكمين عن العثور علي فارغ من بندقية المجند الذي اقر باطلاق النيران لمنع التوك توك من الهرب .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان