إعلان

المحكمة تتسلم أسطوانتين تتضمنا المعاينة التصويرية للمتهمين باغتيال المستشار هشام بركات

02:24 م الأربعاء 13 يوليو 2016

المستشار هشام بركات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو علي:

سلم ممثل النيابة العامة في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، إلى محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد، أسطوانتين مدمجتين (CD) تتضمنا المعاينة التصويرية للمتهمين بتفجير موكبه.

كما تسلمت محكمة الجنايات مجموعة من الأحراز قدمها ممثل النيابة العامة، اشتملت على صور ومقاطع فيديو مسجلة خاصة بأعضاء لجان العمليات المتقدمة المتورطين في اغتيال المستشار هشام بركات.

وقررت المحكمة عرض المقاطع على هيئة الدفاع داخل القاعة. ويُحاكم على ذمة قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هام بركات، 67 متهما من عناصر لجان العمليات المتقدمة التابعة لجماعة الإخوان، وقد أسندت النيابة العامة لهم ارتكاب جرائم التخابر مع حركة حماس، والضلوع في تنفيذ عدة عمليات اغتيال لمسئولين بالدولة.

كانت نيابة أمن الدولة العليا، أمرت بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم اتهامات: استهداف وتفجير موكب النائب العام الراحل هشام بركات في يونيو من العام الماضي بمنطقة مصر الجديدة عن طريق تفجير عبوات ناسفة أثناء انتقاله من منزله إلى مكان عمله، مما أسفر عن استشهاده، وإصابة عدد من أفراد الحراسة، فضلًا عن تخريب وإتلاف العديد من الممتلكات العامة والخاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان