إعلان

القبض على المتهمين بقتل راهبة ومرشح برلماني سابق بـ"صحراوي الإسكندرية"

02:24 م الأربعاء 13 يوليو 2016

المتهمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:
نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الأربعاء، في إلقاء القبض على المتهمين بإطلاق النلر على مرشح برلماني سابق ونجله بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي، والذي أسفر عن وفاة الأول وإصابة نجله، ووفاة راهبة تصادف مرورها بمكان الحادث.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من الرائد أحمد جمال، بوجود إطلاق نار بالطريق الصحراوي بدائرة مركز منشأة القناطر.

وأمر اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء خالد شلبي، ونائبه اللواء علاء عزمي، واللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن خصومة ثأرية منذ شهر مايو الماضي بين عائلة المجني عليه، وأخرى؛ بسبب خلاف على قطعة أرض، تطورت إلى مشاجرة، راح ضحيتها أحد أفراد العائلة الأخرى.

وتبين من تحريات العميد محيي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهم الرئيسي يُدعى "فتحي. ح"، شقيق القتيل، خطط للأخذ بالثأر، وعلم بموعد عودة الضحية من أداء العمرة، فاستعان بكل من، "حسن. د"، و"محمد. ج".

واستقل المتهمون سيارة ملاكي، وتوجهوا إلى الطريق الصحراوي، وأطلقوا وابلا من الرصاص على سيارة المرشح البرلماني السابق، ما أسفر عن مقتله، وإصابة نجله، ومقتل راهبة تصادف مرورها بمكان الحادث، ولاذوا بالفرار.

ونجحت أجهزة الأمن بالجيزة في تحديد مكان المتهمين، حيث تمكن الرائد علي عبد الكريم، رئيس مباحث منشأة القناطر، بالتنسيق مع العميد عبد الحميد أبو موسى، مفتش مباحث وسط الجيزة، من ضبط الأول في أحد الأكمنة المعدة له بمنطقة العجوزة.

كما تم ضبط الثاني بمسقط رأسه بأسيوط، والثالث بمحافظة الإسكندرية، وعُثر بحوزتهم على الأسلحة المستخدمة في الجريم عبارة عن بندقيتين آليتين، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان