إعلان

لجنة انتخابات نادي القضاة: الثلاثاء إعلان القوائم النهائية للمرشحين عقب فحصها

05:50 م الخميس 09 يونيو 2016

انتخابات نادي القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

أكد المستشار محمد القيادي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي القضاة، أن القائمة النهائية للمستشارين والقضاة المترششحين على رئاسه وعضوية مجلس إدارة نادي القضاة ستعلن يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح القيادي - في تصريحات صحفية له اليوم الخميس - أنه سيتم فحص أوراق كافة المتقدمين للترشح، والتأكد من استيفاء كافة الأوراق المطلوبة للترشح.

وأضاف رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، أن الفحص سيشمل أيضا بيان سداد الاشتراكات بالنادي من عدمه، والتأكد من عدم تعرض المرشح للجنة الصلاحية وتوقيع جزاء تأديبي عليه.

كان قد تقدم 10 مرشحين لخوض الانتخابات على منصب رئيس نادي القضاة، فيما تقدم للترشح لعضوية مجلس الإدارة 98 عضوا، وذلك في انتخابات التجديد الكلي للمجلس، والتي ستجري في 15 يوليو المقبل.

والمرشحون لرئاسة نادي القضاة هم كل من المستشارين: أحمد نادر، وعبد الله فتحي، ومحمود الشريف، ومدحت سعد الدين، ومحمد عبد المحسن، وهشام أبو علم، وأحمد غزالي، ويسري حافظ بربري، وزكريا شلش، ومحمد حسين مصطفى.

وسوف يتم خلال العملية الانتخابية اختيار 16 عضوا لمجلس إدارة النادي كالآتي: واحد عن المستشارين المتقاعدين من بين 5 مرشحين، و 5 عن المستشارين من بين 40 مرشحا، و 5 عن رؤساء المحاكم والقضاة من بين 30 مرشحا، و 5 عن النيابة العامة من بين 23 مرشحًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان