إعلان

غلق باب الترشح لانتخابات نادي القضاة

05:48 م الخميس 09 يونيو 2016

انتخابات نادي القضاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو علي:

أعلنت اللجنة القصائية المشرفة على انتخابات نادي القضاة، برئاسة المستشار محمد القيادي، وعضوية المستشارين محمد عطية أحمد، وحسن أبو الوفا محمد، عن غلق باب التقدم للترشح على رئاسة النادي وعضوية المجلس.

وتقدم اليوم الخميس، كل من المستشارين عبدالله فتحي- القائم بأعمال رئيس نادي القضاة، المستشار محمود الشريف- سكرتير عام نادي القضاة السابق ومساعد وزير العدل، والمستشار أحمد نادر- مساعد وزير العدل لشئون الرعاية الصحية والاجتماعية، بأوراق ترشحهم على منصب رئيس نادي القضاة، قبل لحظات من غلق باب الترشح نهائيا استعدادا لإجراء انتخابات التجديد الكلي لنادي القضاة في 15 يوليو المقبل .

وأعلن النادي من خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، عن تقدم 107 مستشارًا وقاضيًا على رئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي القضاة.

وتقدم على رئاسه النادي 10 مستشارين وهم "هشام أبو علم، وأحمد الغزالي، وزكريا شلش، ومدحت سعد الدين، ومحمود الشريف، وعبدالله فتحي، ويسري حافظ بربري، ومحمد عبدالمحسن، وأحمد نادر، ومحمد مصطفى محمد أحمد".

وكما تقدم على مقعد المستشارين، 40 مستشارًا بينهم سيدتين، وهما المستشارة غادة الشهاوي مساعد وزير العدل السابق، والمستشارة علا حسين.

كما تقدم على مقعد رؤساء المحاكم 30 قاضيًا، وعلى مقعد النيابة العامة 23 مستشار، وعلى مقعد المتقاعدين 5 مستشارين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان