إعلان

ضبط 319 قضية تموينية بالجيزة خلال شهر

12:30 م الأربعاء 08 يونيو 2016

مباحث التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

كشف تقرير لمباحث التموين بمحافظة الجيزة، عن ضبط عدد 319 قضية تموينية مختلفة في مجالات الغش التجاري والمطاحن والمخابز البلدية والبدالين التموينين والمذبوحات خارج المجازر الحكومية والغش التجاري والتدليس والمحلات العامة خلال الشهر الماضي.

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، خلال لقائه مع العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، إن الأجهزة التنفيذية في حالة استنفار كامل طوال الشهر المبارك لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار والتأكد من سلامة المعروض من السلع حفاظاً على صحة المواطنين وتحقيق الصحة والسلامة العامة.

وقال مدير مباحث التموين، إن الإدارة نجحت في ضبط طن من زيت الطعام قبل طرحه في السوق السوداء، كما تم ضبط 8,5 طنا منتجات ألبان غير صالحة للاستهلاك الأدمي. وفي مجال السلع الرمضانية تم ضبط 6,5 طنا من منتج قمر الدين ومطبوعات وأدوات استخدام غير صالحة للاستهلاك. وفي مجال اللحوم والدواجن تم ضبط 600 كجم لحوم مفروم ومقطعات لحوم وكبدة مستوردة وأوراك دواجن غير صالحة للاستهلاك الأدمي نتيجة تغير في الخواص الطبيعية لها.

وفي مجال المطاحن والمخابز البلدية تم ضبط عدد 39 قضية بلغ إجمالي مضبوطاتها 55,5 طنا دقيق بلدى مدعم قبل طرحه للبيع في السوق السوداء، كما تم ضبط 47 قضية في مجال البدالين التموينين متنوعة مابين عدم وجود سجل وعدم الإعلان عن الأسعار وغلق في مواعيد العمل الرسمية وعدم مطابقة الترخيص بالمكان وبيع بأزيد من السعر الرسمي و18 قضية في مجال المواد البترولية و171 قضية في مجال المحلات العامة مابين عدم حمل شهادات صحية وإدارة منشأة بدون ترخيص.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان