إعلان

تأجيل دعوى مواطن يطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنه لـ٢ أكتوبر

01:34 م الأحد 05 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من محمد عباس حسين حسانين الموظف بوزارة التجارة والصناعة، التي يطالب فيها بإسقاط الجنسية المصرية عنه لمجازاته بعد كشفه فساد الوزارة لجلسة ٢ أكتوبر المقبل.

واختصمت الدعوى وزير الداخلية ورئيس مصلحة الجوازات والهجرة.

وذكر المدعى في دعواه أنه في غضون عام ٢٠١٤ وأثناء عمله بالشئون القانونية بالوزارة اكتشف فسادا بصفقة "تريلات" كانت مستوردة من ألمانيا ودخلت بأوراق مزورة وبلغت قيمة المخالفات مليار جنيه، فضلا عن جرائم الفساد الأخرى.

وأضاف أنه تقدم للوزير بإنذار لمقابلته إلا أنه رفض وعاد الكرة مرارا وتكرارا ولم يستجب أحد فتقدم هو وزميلته ببلاغ بوقائع الفساد، وما كان من الوزير إلا أنه جازاه بخصم من راتبه وزميلته التي تعرضت لحالة نفسية وأودعت مستشفى الأمراض العقلية، جراء ذلك التصرف، غير المسئول والذي ينم على انتشار الفساد.

وأشار إلى أن حجم الفساد الذي طالبت بكشفه بلغ ٦٨ مليار جنيه، ولا يتحرك أحد رغم ما معي من مستندات، وفوجئت بعد محاولاتي الفاشلة بالنيابة الإدارية والرقابة بعدم صرف راتبي منذ سنتين حتى الآن وهو الأمر الذي حدا بي لإقامة دعواي بإسقاط الجنسية عنى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان