إعلان

وزير الداخلية يُكرم 150 شرطيا بـ"يوم التميز".. ويؤكد: محاولات الهدم لن تنل من عزيمتنا

08:42 م السبت 04 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

كرَّم اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم السبت، بتكريم 150 من رجال الشرطة المميزين (ضباط، وأفراد، وجنود، ومدنيون) من مختلف المواقع الشرطية بـ"يوم التميز"، تقديرًا لجهودهم البارزة في مجالات العمل الأمني المختلفة.

وبدأ "عبد الغفار" الحفل بدعوة الحضور للوقوف دقيقة؛ حدادًا على أرواح رجال الشرطة الأبطال، الذين قدموا أرواحهم فداءً لمصر وأمنها، موجها فى الوقت نفسه التهنئة للشعب المصري ولرجال الشرطة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً المولى عزَّ وجل أن تنعم مصر بالأمن والأمان.

وقال الوزير – فى كلمة له خلال الاحتفال – "إننا جميعاً فداءً لبلادنا، نقف صفاً واحدًا لمواجهة التحديات التي تزداد كل يوم، ومحاولات الهدم لن تنل من عزيمتنا"، مؤكدًا أن رجال الشرطة مدركون لمهام واجباتهم، ولما تحتاجه تلك المرحلة من جهد وإخلاص، وما تتطلبه من ثبات ومثابرة على أداء الرسالة التي يؤديها الجميع لرفعة البلاد.

وسلم وزير الداخلية شهادات التقدير إلى رجال الشرطة المكرمين، الذين أكدوا أن تكريم الوزارة يُعد حافزًا ودافعًا لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء والتمسك بالقيم المهنية والأخلاقية لحفظ أمن الوطن.

وأشاد اللواء مجدي عبد الغفار بما يبذله رجال الشرطة وما يقدمونه من تضحيات وجهود لتحقيق رسالة الأمن، وطالبهم ببذل كافة الطاقات لأداء رسالتهم لتحقيق الأمن للمواطنين، والنهوض بكافة المهام والواجبات المنوطة برجال الشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان