إعلان

"تموين الجيزة": السلع الأساسية متوافرة بالأسواق.. واختفاء الأرز "إشاعة"

03:11 م السبت 04 يونيو 2016

مباحث التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد شعبان:

شنَّ رجال مباحث التموين بالجيزة، عدة حملات مكبرة بمختلف مراكز المحافظة؛ لضبط الأسعار بالأسواق، ومنع جشع التجار، وذلك استعدادًا لشهر رمضان.

واستهدفت الحملات تحت إشراف العميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، الأسواق والمحلات التجارية ومصانع إنتاج السلع الرمضانية، "الياميش، قمر الدين"، لمنع جشع التجار أو التلاعب في أسعار السلع الأساسية.

وتم توجيه حملات مكبرة بمشاركة مفتشي الصحة إلى محلات البقالة التموينية؛ لضمان عدم بيع السلع المدعمة بالسوق السوداء.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من بقالي التموين بمناطق متفرقة بالمحافظة؛ لاتهامهم ببيع كميات من السكر المدعم - الكيلو بـ4.5 جنيه - بقيمة أعلى من سعره الحقيقي بواقع 5.5 إلى 6 جنيهات، وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.

من جانبه، أكد مصدر أمني رفيع المستوى بمباحث التموين، أن السلع الأساسية متوفرة بكميات كبيرة بمختلف محلات البقالة التموينية، ومنافذ بيع منتجات القوات المسلحة ووزارة الداخلية المنتشرة بالمحافظة. وعن معارض "أهلا رمضان"، أوضح المصدر، أن المحافظة تضم معرضين لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، الأول بنادي الجيزة الرياضي، والثاني بنهاية شارع فيصل.

ونفى المصدر، ما تردد عن وجود أزمة في الأرز، مؤكدًا أنه تم طرح كميات كبيرة من الأرز بمختلف الأسواق ومنافذ البيع بسعر 4.5 جنيه للكيلو. وطالب المصدر، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يروجها البعض، والتي تهدف لإثارة الرأي العام، مشددًا على أن رجال مباحث التموين بالجيزة متواجدون بشكل يومي بكافة أرجاء المحافظة؛ لضبط المخالفين، وتجار السوق السوداء، والتأكد من صلاحية السلع المطروحة للبيع؛ حرصًا على حياة جمهور المُستهلكين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان