إعلان

ننشر تفاصيل جلسة الاستماع لأقوال شهود "مشاغب" بأحداث الدفاع الجوي

01:04 ص الخميس 30 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

انتهى قاضي التحقيق، المستشار وجدي عبد المنعم، والمنتدب لإعادة التحقيق في "أحداث الدفاع الجوي" من الاستماع لأقوال ثلاثة من أصدقاء سيد مشاغب كشهود نفي في القضية.

وقال دفاع "سيد مشاغب"، المحامي محمد عبد الخالق، إنه تم الاستماع لاثنين من أصدقاء مشاغب وهما كريم عبد الصمد، وأحمد هشام، وقالا في التحقيقات، إنهم خلال اتجاههم لاستاد الدفاع الجوي، علموا تليفونيا بما حدث، فقرروا العودة ومشاهدة المباراة في منزل "مشاغب".

ونفى شاهدا النفي في التحقيقات، تواجد سيد مشاغب بمحيط استاد الدفاع الجوي خلال الحادث الذي أودى بحياة 22 من جماهير نادي الزمالك، وقررا بمشاهدة المباراة بشقته في شارع العشرين بمنطقة فيصل.

وأوضح عبد الخالق أن شاهد النفي "خالد محمد غريب" مع المتهم بذات القضية مصطفى طبلة، قرر في التحقيقات أنهما شاهدا المباراة سويا في شقته بمنطقة الزاوية الحمراء.

وكان المحامي أسامة الجوهري، طلب استدعاء شهود النفي، لإثبات عدم تواجد "سيد مشاغب" بإستاد الدفاع الجوي وقت الحادث.

وأسند قاضي التحقيق لسيد مشاغب 8 اتهامات وهي كالتالي: قتل المجني عليهم، والشروع في قتل المصابين، والاشتراك مع آخرين في استعراض القوة والعنف، وحيازة وإحراز مفرقعات بذاته وواسطة آخرين، وحيازة فرد خرطوش، واستعمال القوة والعنف مع قوات الأمن، وتعطيل سير وسائل المواصلات، والاشتراك في إتلاف منشآت معدة للنقل العام.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان