إعلان

المتهمان بحرق مخزن أحراز نيابة الهرم: "كنا فاكرين هنلاقي كنز"

02:31 م الجمعة 03 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمباحث أكتوبر عن تفاصيل الاعترافات المتهمين بحرق مخزن أحراز نيابة الهرم بمحكمة أكتوبر.

وقال المصدر - في تصريح خاص لمصراوي - أن المتهم الأول "بلال. ع"، 28 عامًا، خراط، استغل علاقة الصداقة التي تربطه بعددٍ من موظفي المحكمة، خاصة أنه يقطن بالقرب من مقر المحكمة، واستطاع معرفة بعض المعلومات عن وجود بعض الأحراز القيمة تم نقلها منذ أشهر قليلة من قسم الهرم إلى النيابة.

وأضاف المصدر، أن المتهم اتفق مع أحد أقربائه يُدعى "ناصر. ع"، 26 عامًا، عاطل، لسرقة بعض الأحراز وبيعها؛ لتحقيق ثروة طائلة من ورائها.

وعن ليلة الحادث، أشار المصدر، إلى أن المتهمين توجها إلى مقر المحكمة، واستغل الأول علمه بالمداخل والمخارج، وأماكن كاميرات المراقبة، وجاهز التحكم "دي في آر"، وتبادل الأول أطراف الحديث مع أفراد الحراسة، ليستغل الثاني انشغالهم بالحديث عن المراقبة.

وأوضح المصدر، أن المتهم الثاني تسلل إلى مكتب مكتب رئيس نيابة الهرم عبر النافذة، وعطل جهاز التحكم في الكاميرات؛ لضمان عدك اكتشافه، ثم دخل إلى مخزن الأحراز، لكنه فوجئ بعدم وجود أشياء ثمينة كما أخبره شريكه، ليقرر إضرام النيران في المخزن؛ ليظهر الحادث وكأنه "قضاء وقدر" وليس" بفعل فاعل"، ولاذا بالفرار دون سرقة أي شئ.

يُشار إلى أن أجهزة الأمن بالجيزة بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد محي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد أحمد البيلي، مفتش مباحث قطاع وسط أكتوبر، تمكنت من ضبط المتهمين حال استقلالهما السيارة رقم (د ع 4672)، عقب نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة بمحل إقامتهما، والأماكن التى يترددان عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان