إعلان

لهذه الأسباب قضت الجنح ببراءة ريهام سعيد من تهمة سب "فتاة المول"

02:12 م الخميس 23 يونيو 2016

الإعلامية ريهام سعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

قالت محكمة جنح مستأنف الجيزة في حيثيات حكمها ببراءة الإعلامية ريهام سعيد من تهمة سب وقذف والاعتداء على الحياة الشخصية لفتاة المول انها لا تطمئن لما جاء بصحيفة الادعاء المباشر المقدمة من فتاة المول، لاسيما وأن المتهمة ريهام سعيد والمدعي بالحق المدني "فتاة المول" قررا أمام المحكمة أن ما أذاعته المتهمة كان وفقا لتصريح "فتاة المول"، كما أن الأخيرة تصالحت مع المتهمة.

وأوضحت الحيثيات أن المتهمة ريهام سعيد قدمت شهادة مرضية للمحكمة اثبتت فيها أنها كانت طريحة الفراش إبان فترة التقرير بالاستئناف مما حال بينها وبين التقرير في الميعاد، وهو الأمر الذي تطمئن له المحكمة، وأنه تم في الميعاد المقرر قانوناً، وتوافرت كافة شروطه الشكلية، ومن ثم فالمحكمة تقضي بقبوله شكلا عملا بنص المادة 402، 406، 410 من قانون الإجراءات الجنائية.

كانت قضت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، برئاسة المستشار شعبان غلاب، بقبول الاستئناف المقدم من ريهام سعيد على حكم حبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامهما بسب وقذف "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وبراءتها مما هو منسوب اليها.

وكان طلب كلا من المحامي محمود عمر الأمير، ومحمد أحمد، دفاع سميه عبيد الشهيرة بفتاة المول، خلال جلسة اليوم التصالح بين المتهمة والمجني عليها.

وأقر الدفاع الحاضر مع "فتاة المول" أمام المحكمة بان المجني عليها هي من طلبت من الاعلامية ريهام سعيد بنشر وعرض الصور الخاصة بالفتاة في برنامجها الخاص، وعلى ذلك قدم التصالح بينهما.

كما طلب الدفاع التنازل عن الدعوى المدنية .

كان دفاع الإعلامية ريهام سعيد قد تقدم بطلب استئناف على قرار حبسها أمام المستشار محمود عابدين رئيس نيابة الجيزة في قضية "فتاة المول" وذلك بعد صدور حيثيات حكم حبسها.

وقضت محكمة جنح الجيزة، بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان