إعلان

خالد علي: طعن الإدارية العليا لا يعني حسم الأمر لصالح الحكومة

02:17 م الأربعاء 22 يونيو 2016

مؤتمر صحفي لخالد علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني :

قال المحامي خالد علي، إنه يجوز أن يتم الطعن على الحكم في الإدارية العليا، ولكن ذلك يفتح باب المواجهة بين الدولة وبيننا من جديد وكل الاحتمالات جائزة في هذا الصراع.

وأضاف علي، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأربعاء، في المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، أن هذه القضية ستعيد للساحة المصرية مبدأ الصراع بين السلطات الثلاث، فالأرض طالما أصبحت مصرية لا يجوز لأي سلطة مناقشة القرار، واذا ناقشه البرلمان سنتقدم بطلب لوقف ذلك.

وحول ما يقال عن الحكم بأنه سيواجه نفس مصير قضية الغاز، قال علي، " هو كلام خاطئ، وطعن الإدارية العليا ليس معناه أن الامر تم حسمه لصالح الحكومة وسيكون صراع ليس سهل بيننا وبينها، ولكن بقرار المحكمة الإدارية اصبح لدينا وثيقة هامة تثبت مصرية الجزيرتين".

وتابع علي، " ما يهمني هو الشارع المصري وليس الآليات الدولية لآن الآليات الدولية تتطلب موافقة الدولتين عليه، ونطلب أن تقدم الحكومة محاضر الجلسات بينها وبين السعودية حول الاتفاقية اذا طعنت على القرار.

وأكد أن الجزيرتين تم ترسيمهم بدم الشهداء المصريين، وأن الصراع مفتوح ولكن الأمل مفتوح ايضا بكل من ضحوا من اجل البلد، مناشداً كل من لديه وثيقة تثبت ملكية مصر للجزيرتين بأن يتقدم بها لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان